close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز الخيم الرمضانية في دبي لجلسات مميّزة مع العائلة والأصدقاء

الخيم الرمضانية في دبي

هل أنتِ متحمّسة لجلسات الخيم الرمضانية في دبي خلال في الشهر الفضيل؟ من هنا، جمعنا لكِ أبرز خيم رمضان 2023، حتى تختاري واحدة منها لجلسات مميّزة مع العائلة والأصدقاء. زوري هذه الأماكن واستمتعي بتناول الإفطار والسحور.

عروض افطار رمضان في دبي 2023

الخيم الرمضانية في دبي

1- خيمة رمضان أساطير في فندق Atlantis The Palm في دبي

استمتعي بتناول سحور وافطار رمضان مع أصدقائكِ وعائلتكِ في خيمة أساطير المميّزة. تلذّذي ببوفيه شهي يتضمّن تشكيلة من الأطباق اللذيذة والعصائر الرمضانية المستوحاة من مختلف المطابخ العالمية في كلّ ليلة.

2- خيمة رمضان في مطعم Amaseena في فندق The Ritz-Carlton في دبي

قدم مطعم Amaseena في فندق ذا ريتز كارلتون دبي، جلسة رمضانية تحت النجوم مستوحاة من البدو، إلى جانب موسيقى عربية لتجربة صحراوية بامتياز. أما بالنسبة للإفطار، فيتضمن أفضل المأكولات الشرق أوسطية من المغرب ولبنان والإمارات العربية المتحدة وغيرها.

الخيم الرمضانية في دبي مصدر الصورة: انستقرام amaseenadubai

3- خيمة رمضان في فندق Kempinski Hotel & Residences Palm Jumeirah في دبي

انضمي إلى خيمة ليالي الرمضانية خلال الشهر الفضيل في فندقKempinski Hotel & Residences Palm Jumeirah في دبي. إستمتعي بتجربة إفطار مع أحبائك تحت أضواء النجوم وسط أجواء مذهلة.

الخيم الرمضانية في دبي مصدر الصورة: موقع kempinski

الخيم الرمضانية في الرياض لعام 2023

4- خيمة رمضان دانة في City Walk في دبي

من بين الخيم الرمضانية في دبي، تجدين خيمة دانة في City Walk التي تقدّم تجربة سحور وافطار رمضان فاخر. تضمّ بوفيه شهي وقائمة طعام عربية غير عادية، وتكتمل الأجواء بالموسيقى الشرقية الحية والفقرات الترفيهية.

5- خيمة رمضان في مطعم سراج في دبي

احتفلي بشهر رمضان المبارك في خيمة سراج الرمضانية، واستمتعي بتجربة فريدة على مائدة الإفطار والسحور بقائمة مميزة من الأطباق الإماراتية واللبنانية وإطلالة مميزة على برج خليفة!

6- خيمة رمضان في المجلس في مدينة الجميرا في دبي

من بين الخيم الرمضانية في دبي، باستطاعتكِ تجربة خيمة رمضان في المجلس في مدينة الجميرا. تضمّ العديد من المأكولات الشهية بدءً من المقبلات إلى الأطباق الرئيسية وصولاً إلى الحلويات.