الإطلالات الجماليّة في حفل Grammys هذا العام كان لها حصّة كبيرة. ما إن انتهى الحفل حتى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من حيل المكياج التي طبّقها خبراء التجميل لجعل النجمات يبدون مثاليات أمام الكاميرات، وهذه كانت أبرزها لتطبّقيها أنتِ أيضاً في المنزل:

 


Bella Hadid

كشف خبير التجميل  Vincent Oquendo الذي قام بتطبيق مكياجها في حفل Grammys عن حيلة استخدمها لجعل شفاهها تبدو أكبر. الخدعة ترتكز على تطبيق ظلال عيون معدني على الشفاه بواسطة فرشاة رطبة، ثمّ استخدام أحمر شفاه بلون حياديّ لتحديد شفاهها بطريقة مثاليّة. هذه الحيلة ستجعل أحمر الشفاه يدوم لوقتٍ أطول إذ أن ظلال العيون يصبح كريمياً عند التطبيق.

 


Zendaya
قامت النجمة الشابّة خلافاً للعادة بتطبيق مكياجها بنفسها من دون اللجوء إلى خبير تجميل. استخدمت لوحة ظلال عيون بالألوان الترابيّة والحياديّة، ثمّ طبّقت الآيلاينر السائل وماسكارا مكثّفة للرموش للحصول على نظرة دراماتيكيّة. أخيراً استخدمت ظلال العيون بالألوان المعدنيّة الفاتحة لتضيء وجهها، فطبّقت القليل على خديّها وأنفها.

 


Selena Gomez
كشفت خبيرة التجميل Linda Hay لموقع Latintimes.com الخطوات التي اتبعتها لتطبيق مكياج سيلينا، لإكمال إطلالتها المستوحاة من السبعينيّات. الخطوة الأولى كانت بترطيب بشرة النجمة بكريم خاص لتخفيف من ظهور الخطوط الرفيعة، ثمّ تطبيق كريم BB بلون متوسّط للحصول على سحنة مشرقة. كلمسة أخيرة اختارت خبيرة التجميل أحمر شفاه حياديّ ليشكّل انعكاساً ناعماً مع مكياج العيون السموكي الذي اعتمدته النجمة.

 

إقرئي أيضاًَ: صور أفضل تسريحات ومكياج النجمات في حفل Grammys 2016

إطلالات النجمات في حفل Grammys 2016 تخيّب الأمال