تركيبات وأنواع البلاشر كثيرة، فمنها ما هو بودرة، كريمي أو سائل. التركيبة السائلة اجتاحت عالم الجمال بقوّة في السنوات الأخيرة وشكّلت هوس الكثير من النساء حول العالم كونها تلوّن الخدود بشكل طبيعي وغير مبالغ به. من هنا، في هذا المقال جمعنا لكِ افضل مستحضرات بلاشر سائل لتجرّبيها وتختاري من بينها أنتِ أيضاً. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل. 


افضل بلاشر سائل 

بلاشر نارس NARS Liquid Blush

Sale tag
بلاشر نارس NARS Liquid Blush
بلاشر نارس اجتاح السوشيل ميديا في الفترة الأخيرة وأصبح بسرعة واحد من أفضل وأكثر المنتجات مبيعاً، بحسب موقع العلامة. تركيبته خفيفة جداً وتندمج بسهولة على البشرة لتورّد الخدود بشكل طبيعي.

بلاشر لوريال باريس L’ORÉAL PARIS Visible Lift Blur Blush

بلاشر لوريال باريس يورّد الخدود ويغذّيها في الوقت عينه بفضل احتوائه على مكوّنات تساعد على تأخير ظهور التجاعيد وشد الوجه. تركيبته خفيفة جداً ويدوم لوقت طويل على البشرة من دون أن يسيل أو يتجمّع.

بلاشر رير بيوتي RARE BEAUTY Soft Pinch Dewy Liquid Blush

Sale tag
بلاشر رير بيوتي RARE BEAUTY Soft Pinch Dewy Liquid Blush
بلاشر رير بيوتي يتميّز بتركيبته القوية جداً، فالقليل منه يمنحكِ خدود وردية ومتوهّجة لتبرز البشرة صحيّة ونضرة. من ناحية أخرى، تقدّم لكِ العلامة 8 ألوان مختلفة لتختاري التدرّج المثالي لبشرتكِ.

بلاشر شارلوت تلبري CHARLOTTE TILBURY Glowgasm Beauty Light Wand

Sale tag
بلاشر شارلوت تلبري CHARLOTTE TILBURY Glowgasm Beauty Light Wand
منذ إطلاقه عام 2021 تحوّل بلاشر شارلوت تلبري بسرعة إلى واحد من أفضل وأكثر المنتجات مبيعاً، بحسب موقع العلامة. تركيبته خفيفة جداً ويندمج على البشرة ومع باقي المستحضرات بسهولة، كما يزوّدكِ بتوهّج طبيعي وناعم.

بلاشر GLOSSIER Cloud Paint Seamless Cheek Color

بلاشر GLOSSIER Cloud Paint Seamless Cheek Color
بلاشر يرطّب البشرة من الأعماق ويبرزها متوهّجة ووردية في الوقت عينه. هو مترفّر بـ5 ألوان مختلفة، اختاري من بينها التدرّج الذي يمدح وجهكِ.

بلاشر بينيفيت كوزميتيكس BENEFIT COSMETICS Benetint Cheek & Lip Stain

بلاشر بينيفيت كوزميتيكس هو من أكثر المنتجات مبيعاً لدى موقع العلامة ولاقى رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي. تركيبته خفيفة جداً وتظهر بشكل طبيعي على الخدود كما الشفاه.

بلاشر DRUNK ELEPHANT O-Bloo Rosi Drops

بلاشر DRUNK ELEPHANT O-Bloo Rosi Drops
بلاشر يحتوي على مجموعة من الزيوت والفيتامينات ليغذّي البشرة من الأعماق ويزوّدها بتوهّج طبيعي. بالإضافة إلى ذلك، ألوانه ناعمة جداً وتورّد البشرة بشكل خفيف لتبدو نضرة وصحيّة.

بلاشر ميلاني MILANI Cheek Kiss Liquid Blush Makeup

بلاشر ميلاني متوفّر بـ6 تدرّجات لتختاري اللون المثالي لكِ. كما أنه تركيبته خفيفة جداً، لا تتجمّع بين الخطوط ولا تسبب سيلان المستحضرات الأخرى.

بلاشر KVD Beauty ModCon Liquid-Gel Blush

بلاشر سائل بتركيبة خفيفة تدوم لساعات طويلة من دون أن تسيل أو تتجمّع بين الخطوط. يرطّب البشرة ويورّدها في الوقت عينه لتبدو متوهّجة وزهرية.

بلاشر PERRICONE MD No Makeup Blush

بلاشر يزوّدكِ بخدود وردية وكأنك لا تضعين أي مكياج. تركيبته خفيفة جداً وتندمج مع باقي المستحضرات بشكل مثالي، كما أنه يدوم لساعات طويلة.