قصات شعر قصة شعر ربيع وصيف 2021

دعينا نكون واقعيّين، فترة طويلة مرّت علينا ولم تكن مشجّعة لاتّخاذ أيّ قرار بالتغيير أو التجديد، ولكن حان الوقت الآن، فلنبدأ بأبسط الأمور. لِمَ لا نفكر باعتماد قصة شعر جديدة أو رائجة؟ صيحات الشعر التي تنتظرنا هذا الموسم  ستكون دافعاً أساسيّاً  لتجرّبي كل ما هو جديد، تنعشي إطلالاتكِ وتعزّزي شخصيّتكِ المبدعة. من هنا، سنقدّم لكِ في ما يلي أبرز قصّات الشعر اللافتة لتختاري منها ما يعجبكِ، خصوصاً أنّها اكتسحت منصّات عروض أزياء ربيع وصيف 2021، ولاقت إقبالاً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعيّ.

5 قصات شعر رائجة لهذا الموسم

1- قصة شعر بوب

إذا كنتِ تبحثين عن إشارة لاتّخاذ قرار قصّ شعركِ هذا الموسم، ها قد وجدتِها! إليكِ سبَبين لتبنّي هذه الصيحة، الشعر القصير سيبرز تفاصيل وجهكِ، كما سيمنحكِ إطلالة المرأة القويّة والواثقة من نفسها. 

قصات شعر قصة شعر ربيع وصيف 2021من عرض Paco Rabanne لربيع وصيف 2021

قصات شعر قصة شعر ربيع وصيف 2021

2- القذله القصيرة

إذا كنتِ صاحبة أسلوب مغامر وجريء، القذله القصيرة تناسبكِ بدون شكّ! شعركِ قصير أم طويل؟ هذه الصيحة تليق بكلّ قصات الشعر والتسريحات. الغرّة المايكرو تسلّط الضوء على تفاصيل وجهكِ، وبالأخصّ جبينكِ وزوايا خدودكِ، لذا إذا كنتِ تريدين إبراز هذه المناطق، لا تفكّري مرّتين قبل تبنّي هذه الصيحة.

قصات شعر قصة شعر ربيع وصيف 2021 قذلهمن عرض Valentino لربيع وصيف 2021قصات شعر قصة شعر ربيع وصيف 2021 قذله

3- قصة شعر بوي

تحبّين الشعر القصير، لكن مللتِ من قصّة بوب Bob الكلاسيكية وتريدين تسريحة أكثر جرأة؟ إذاً ما عليكِ سوى تبنّي قصّة بيكسي Pixie التي ما زالت ترافقنا من الموسم الماضي والتي تعتبر صيحة أساسيّة هذا الربيع. هذه القصة تليق بكلّ أشكال الوجه، خصوصاً الوجه المستدير.

قصات شعر قصة شعر ربيع وصيف 2021 prada برادا قصة شعر بويمن عرض Prada لربيع وصيف 2021قصات شعر قصة شعر ربيع وصيف 2021 قصة شعر بوي

4- شعر طويل جداً

صحيح أنّ الشعر القصير رائج بقوّة في ربيع وصيف 2021، إلّا أنّ الشعر الطويل جدّاً له حصّة كبيرة أيضاً ضمن صيحات هذا الموسم. إذا كنتِ من اللّواتي لم يقصصن شعرهنّ منذ زمن طويل، فأنتِ محظوظة وعلى الموضة 100%. أمّا إذا كان شعركِ قصيراً، فبإمكانكِ أن تكوني مواكبة للصيحة من خلال إضافة الخصلات المستعارة.

قصات شعر قصة شعر ربيع وصيف 2021قصات شعر قصة شعر ربيع وصيف 2021

5- القذله بجميع أشكالها

قصيرة، مموّجة أم طويلة وتغطّي العيون، الغرّة بمختلف أشكالها رائجة هذا الموسم. اختاري القصّة التي تتماشى مع شكل وجهكِ ونوع شعركِ للحصول على إطلالة عصريّة. 

قصات شعر قصة شعر ربيع وصيف 2021 القذله من عرض Hermès لربيع وصيف 2021

قصات شعر قصة شعر ربيع وصيف 2021 القذله قصات شعر قصة شعر ربيع وصيف 2021 القذله قصات شعر قصة شعر ربيع وصيف 2021 القذله