شعر ميريام فارس تسريحات شعر كيرليشعر ميريام فارس الكيرلي والطويل، ميزة خاصّة جعلتها تتمتّع بلمسة فريدة من نوعها بين زميلاتها النجمات. سواء في السهرات، على المسرح أو في لوكاتها اليومية، تطلّ ميريام فارس بمعظم الأوقات بالخصلات المجعّدة والكثيفة. تلجأ عادةً إلى مختلف الموديلات وذلك بحسب لوكاتها والمناسبة المتواجدة فيها. من هنا، إن كنتِ صاحبة شعر كيرلي، جمعنا لكِ صور تسريحات من لوكات ميريام فارس، لتختاري الموديل الذي يعجبكِ وتجرّبيه في المرّة المقبلة. 

 تسريحات شعر كيرلي على طريقة ميريام فارس

إن كنتِ صاحبة شعر كيرلي تماماً مثل ميريام فارس وتعتقدين أنّه لا يمكنكِ اختيار تسريحة تناسبكِ، فأنتِ مخطئة. في الواقع، سواء قمتِ بتصفيفه على شكل كعكة، ذيل حصان، ضفيرة أو غيرها من تسريحات شعر كيرلي، فتأكدي من أن أيّ موديل سيجعل شعركِ المجعّد يبدو في غاية الجمال، والدليل على ذلك التسريحات التي اعتمدتها ميريام فارس.

1- تسريحة شعر كيرلي قصير على طريقة ميريام فارس

من بين تسريحات شعر كيرلي، باستطاعتكِ الحصول على شعر قصير من دون قصه في حال كنتِ صاحبة شعر طويل، تماماً كميريام فارس. ترتكز هذه التسريحة على تحويل شعركِ الطويل إلى قصير من دون قصّه، وذلك من خلال بعض الخطوات:

  • ربط شعركِ على شكل ذيل حصان منخفض جداً بطريقة رخوة.
  • قومي بتخبئة هذا الذيل ووضعه تحت شعركِ.
  • تأكّدي بأنّكِ قمتِ بتثبيته جيّداً بواسطة الدبابيس.

وهكذا تكوني قد حصلتِ على شعرٍقصير بواسطة خدعة ذكية جداً ومن دون قَصّه.

ميريام فارس تسريحات شعر كيرلي

2- تسريحة الكعكة المرتفعة على طريقة ميريام فارس

للمسة من المرح، ما رأيكِ مثلاً أن تعتمدي تسريحات شعر كيرلي على شكل كعكة؟ استوحي من لوك ميريام فارس التي لجأت إلى الكعكة العالية تنسدل منها الخصلات الكيرلي بطريقة ملفتة. هذا اللوك يتناسب مع إطلالاتكِ المسائية بشكل خاص. أيضاً، باستطاعتكِ أن تلجئي إلى الكعكة المرتفعة العفوية التي تناسب لوكاتكِ النهارية، كما أنّها سهلة التنفيد ولا تتطلّب منكِ الكثير من الوقت.

ميريام فارس تسريحات شعر كيرليميريام فارس تسريحات شعر كيرلي

3- تسريحة ذيل الحصان المنخفض على طريقة ميريام فارس 

 إن كنتِ تبحثين عن تسريحات شعر كيرلي تليق بلوكاتكِ المسائية بشكل خاص، فننصحكِ إذاً باختيار تسريحة ذيل الحصان المنخفض. هذا الموديل بالتحديد سيضيف لمسة من الجاذبية والأناقة إلى إطلالتكِ. 

ميريام فارس تسريحات شعر كيرلي

4- تسريحة نصف الرفعة مع أكسسوار شعر على طريقة ميريام فارس

في حال أردتِ تسريحات شعر كيرلي فخمة، فالجئي إلى موديل نصف الرفعة مع الغرة المنتفخة بعض الشيء. أضيفي مع هذا اللوك أكسسوار شعر تماماً كما فعلت ميريام فارس، للمسة من الجاذبية. أمّا في حال أردتِ تسريحة نصف الرفعة لكن بسيطة، فلا تلجئي إلى الشعر المنتفخ.

ميريام فارس تسريحات شعر كيرلي

ميريام فارس تسريحات شعر كيرلي

5- تسريحة نصف الرفعة مع خصلات منسدلة على الوجه على طريقة ميريام فارس

باستطاعتكِ اللجوء إلى تسريحة نصف الرفعة مع ترك خصلات أمامية منسدلة على الوجه، من دون إضافة أيّة أكسسوار شعر أو القيام بحركة مبالغ بها في التسريحة مثل الغرة المنتفخة.

ميريام فارس تسريحات شعر كيرلي

6- تسريحة شعر كيرلي مع غرة جانبية مرتفعة على طريقة ميريام فارس

إن أردتِ تسريحة شعر غير مبالغ بها، إلجئي إلى الفير مثلاً، ما يساعدكِ في إبراز الخصلات المجعّدة أكثر بطريقة جذابة. الغرة الجانبية المنتفخة بعض الشيء، ستضيف لمسة من الشياكة إلى إطلالتكِ من دون أن تعي ذلك.

ميريام فارس تسريحات شعر كيرلي

7- تسريحة شعر منسدل مع ضفيرة على شكل عصبة رأس على طريقة ميريام فارس

إن كنتِ من محبّات الضفائر، فلا تتردّدي في اعتمادها بالطريقة التي تريدينها. ما رأيكِ مثلاً أن تقومي بضفائر أمامية على شكل عصبة رأس؟ موديل جميل سيليق بلوكاتكِ اليومية. طبعاً، باستطاعتكِ أيضاً القيام بضفائر أمامية وإرجاعها إلى الخلف، هذا إلى جانب العديد من الموديلات التي باستطاعتكِ القيام بها.

ميريام فارس تسريحات شعر كيرلي

8- تسريحة شعر كيرلي مع أكسسوار شعر على طريقة ميريام فارس

إن أردتِ ترك الخصلات الكيرلي كما هي لكن تريدين لفت الأنظار أكثر، لا تنسي أن تضيفي أكسسوار الشعر تماماً كما تفعل ميريام فارس! هذا التفصيل الصغير باستطاعته نقل لوككِ إلى مستوى آخر. إلجئي إلى عصبة رأس ناعمة مزيّنة مثلاً بالورود أو الحبيبات البرّاقة. 

شعر ميريام فارس تسريحات شعر كيرلي

9- تسريحة الشينيون على طريقة ميريام فارس

مَن قال لكِ أنّه لا يمكنكِ اللجوء إلى تسريحة الشينيون وشعركِ الكيرلي؟ هذا اللوك بالتحديد يليق بلوكاتكِ المسائية، طبعاً باستطاعتكِ إضافة أكسسوار الشعر مثل الدبابيس وعصبة الرأس، للمسة من الجاذبية.

شعر ميريام فارس تسريحات شعر كيرلي

10- تسريحة شعر كيرلي منتفخ على طريقة ميريام فارس

أضيفي لمسة جنونية إلى تسريحة شعركِ الكيرلي من خلال اللجوء إلى الموديل المنتفخ عند الوسط مع ترك الغرة الجانبية عند الجهتين، تماماً كما فعلت ميريام فارس. هذا الموديل يتناسب مع لوكاتكِ المسائية لا النهارية، كذلك لا تتردّدي في إضافة أكسسوار شعر في حال أردتِ ذلك. 

ميريام فارس تسريحات شعر كيرلي

11- تسريحة شعر كيرلي المنسدل على طريقة ميريام فارس

اتركي شعركِ الكيرلي على طبيعته من دون إضافة أيّة أكسسوار أو عمل أيّة تسريحة. يكفي أن تضعي القليل من الموس على شعركِ، حتى تمنعي تطاير الخصلات. أيضاً باستطاعتكِ اللجوء إلى بعض الحيل المنزلية مثل استخدام الجوارب، المشابك وغيرها من الأساليب.

طريقة عمل الشعر كيرلي في المنزل

شعر ميريام فارس تسريحات شعر كيرلي