close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

عندما تنتقل مكوّنات العناية بالبشرة إلى الشامبو... هكذا تكون النتيجة

عندما تنتقل مكوّنات العناية بالبشرة إلى الشامبو... هكذا تكون النتيجة

لا شكّ أن الإلتزام بروتين خاص للعناية بالشعر أمر مهم جداً، لكن الأهم، هو التأكّد من أن كل المكونات الموجودة بالمستحضرات التي تستخدمينها، تؤمّن الغذاء الكافي لشعركِ... فما هي هذه المكوّنات يا تُرى؟ لا تبحثي بعيداً، هي نفسها التي تستخدمينها في روتين العناية ببشرتكِ! الكولاجين، الهيالورونيك وغيرهما... وكل هذه المكونات حتماً تجدينها في مجموعة بانتين Pantene Hair Science. فماذا يحصل برأيكِ عندما تنتقل مكوّنات العناية بالبشرة إلى الشامبو؟ الإجابة في هذا المقال!

مكوّنات أساسية في روتين العناية بالبشرة، ابحثي عنها بالشامبو

1- الكولاجين سرّ حيويّة بشرتكِ... وشعركِ أيضاً!

جميعنا نعلم قدرة الكولاجين على تحسين نوعية البشرة وإعادة الإشراقة إليها، وهذا هو الحال نفسه عندما يتعلّق الأمر بالشعر. هو يساعد على منح الخصلات كثافة، خاصةً الرقيق منه. كما أن الكولاجين يعمل على تغذية خصل الشعر من الأعماق مما يمنحها مزيداً من اللمعان والحجم. لذا، إن كنتِ صاحبة شعر رقيق، تسوّقي شامبو الكولاجين من بانتين واحصلي على شعر كثيف وصحي!

احصلي على مجموعة الكولاجين من بانتين في الإمارات من هنا وفي السعودية من هنا

عندما تنتقل مكوّنات العناية بالبشرة إلى الشامبو... هكذا تكون النتيجة

2- الكيراتين: مكوّن 2 في 1... مفيد للبشرة والشعر!

مع العلم أن الكيراتين هو بروتين موجود بشكل طبيعي في الشعر، إلّا أن استخدام مستحضرات تحتويه أمر ضروري جداً. خاصّةً لصاحبة الشعر المجعّد، فهو يعمل على حمايته وتغذيته، بالإضافة إلى تنعيمه لتسهيل عملية التسريح وفكّ التشابكات بالكامل. شامبو الكيراتين من بانتين هو المستحضر الناقص في روتين العناية بشعركِ.

احصلي على مجموعة الكيراتين من بانتين في الإمارات من هنا وفي السعودية من هنا

3- رطّبي شعركِ أيضاً بالهيالورونيك

استخدام الهيالورونيك = ترطيب عميق! ليس فقط للبشرة لا بل للشعر أيضاً. هو مثالي للشعر الجاف، كونه يساعد على ترطيب فروة الرأس والخصلات من الأعماق لأطول فترة ممكنة. إضافةً إلى ذلك، يزوّد الهيالورونيك بصيلات الشعر بالتغذية اللازمة، فتحصلين على فروة رأس صحية ورطبة. فماذا تنتظرين لإستخدام شامبو الهيالورونيك من بانتين؟ تسوّقيه واشكرينا لاحقاً!

احصلي على مجموعة الهيالورونيك من بانتين في الإمارات من هنا وفي السعودية من هنا

عندما تنتقل مكوّنات العناية بالبشرة إلى الشامبو... هكذا تكون النتيجة


4- حان وقت إدخال البيوتين إلى روتين العناية بشعركِ

لطالما استخدمتِ البيوتين في روتين العناية ببشرتكِ، وحصلتِ على النتيجة التي ترغبينها، فماذا تنتظرين لإدخاله إلى روتين العناية بشعركِ؟ هو الحلّ الأول للشعر التالف، ويعزّز قدرة مقاومة الشعر لأضرار أدوات التصفيف، الصبغة وغيرهما. فيُزوّد بذلك التغذية الكاملة للشعر عبر إعادة بناء الدهون المفقودة والبروتينات. احصلي على شامبو البيوتين من بانتين، للتمتع بشعر صحي!

احصلي على مجموعة البيوتين من بانتين في الإمارات من هنا وفي السعودية من هنا

إذاً، ماذا يحصل عندما تنتقل مكوّنات العناية بالبشرة إلى الشامبو؟

عندما تنتقل مكوّنات العناية بالبشرة إلى الشامبو ستحصلين على شعر صحّي، كثيف، خالي من التشابكات، لامع ومرطّب. هذه الفوائد جميعها مثبتة علمياً، فبانتين أكّدت لنا هذا الأمر عبر اختبار مجموعة Pantene Hair Science التي تتضمن هذه المكونات، على شعر نساء عربيات، والنتيجة كانت مذهلة!

عندما تنتقل مكوّنات العناية بالبشرة إلى الشامبو... هكذا تكون النتيجة


فيديو قد تحبين مشاهدته

نوف المنيف نجمة غلاف جمالكِ لعدد فبراير 2024 في مقابلة خاصة