ممارسة التمارين الرياضية هي خطوة مهمّة جداً للمحافظة على جسم رشيق وصحّي، والنجمات العربيات يدركن هذا الأمر جيداً. من هنا، ومع كل انشغالاتهنّ يحاولن تخصيص وقت لممارسة الرياضة بانتظام. من خلال الصور والفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي لاحظنا أن لكلّ نجمة روتينها الرياضي الخاص الذي يساعدها في تحقيق هدفها. شاهدي في الفيديو أعلاه وتعرّفي على أبرز النجمات العربيات اللواتي يمارسن تمارين رياضية بانتظام. 

نجمات عربيات يمارسن تمارين رياضية بانتظام

تمارين رياضية تمارسها ديمة قندلفت 

الرياضة جزء مهمّ جداً من حياة وروتين ديمة قندلفت اليومي، كونها تساعدها على تحسين شكل جسمها كما الحفاظ على تناسقه، هذا بالإضافة إلى المنافع الصحية. تمارس ديمة قندلفت تمارين رفع الأثقال بكثرة وتتقن رياضة السباحة بشكل محترف. 

تمارين رياضية تمارسها دينا الشربيني 

تمارس دينا الشربيني التمارين الرياضية من 5 إلى 6 مرّات في الأسبوع. تلتزم بروتين رياضي دقيق يرتكز على تمارين القوّة ورفع الأثقال، حتّى أنها نشرت فيديو وهي ترفع أكثر من 40 كيلوغرام على كتفيها. شاهديها في الفيديو أعلاه. كلّ هذه الخطوات تساعد دينا الشربيني في الحفاظ على جسمها الرشيق والمشدود. هذا وكانت دينا الشربيني قد أثارت البلبلة على السوشيل ميديا بسبب الأوزان التي ترفعها، فهناك من نادى بعدم التمثّل بها خوفاً على صحّة جسم المرأة. في هذا الإطار أكدّت مدرّبتها الخاصة سالي عوض أنه صحيح لا يجب القيام بهذه التمارين القاسية أو المتقدمة إلّا إذا كان الجسم مهيّأ بطريقة صحيحة وصحيّة وبإشراف مدرّب متخصص. 

تمارين رياضية تمارسها هيفاء وهبي 

هيفاء وهبي هي من النجمات العربيات اللواتي يتمتّعن بجسم رشيق ومشدود، لتحقق ذلك تمارس الكثير من التمارين الرياضية التي ترتكز بأغلبها على تمارين القوّة ورفع الأثقال. خلال فترة الحجر المنزلي، لجأت هيفاء وهبي إلى تمارين الكارديو والركض. شاهدي الفيديو أعلاه لتعرفي كيف حفّزت والدتها أيضاً على مملرسة التمارين الرياضية.

تمارين رياضية تمارسها ياسمين صبري

تمارس ياسمين صبري الرياضة بشكل منتظم، الأمر الذي ساعدها في خسارة الوزن وحرق الدهون. السباحة، الملاكمة، اليوغا، البيلاتس ورفع الأثقال من أكثر التمارين التي تقوم بها هذه الممثلة المصرية، ما يساهم في تقوية عضلاتها ونحت جسمها على حدّ سواء.  

تمارين رياضية تمارسها ميريام فارس

ميريام فارس هي أيضاً من النجمات العربيات اللواتي يعملن بجدّ للمحافظة على جسم رشيق وصحي. من هنا، تمارس هذه النجمة التمارين الرياضة المتنوّعة عدّة مرّات في الأسبوع. أمّا رياضتها المفضّلة فهي الرقص، كونها تساعدها في الحفاظ على ليونتها وجسمها الرشيق في الوقت عينه.

تمارين رياضية تمارسها جويل مردينيان 

لا تتخاذل جويل مردينيان عن الاهتمام بجمالها ورشاقتها كي تحافظ على شبابها مع مرور السنوات. أكثر ما لفتنا في صور جويل مردينيان على مواقع التواصل الاجتماعي هو ممارستها الكثيفة للرياضة والالتزام بها لتحافظ على رشاقتها. من أكثر التمارين التي تمارسها هي: تمارين القوّة، الملاكمة، اليوغا والبيلاتس. 

5 تمارين رياضية تمارسها جويل مردينيان للحفاظ على رشاقتها

تمارين رياضية تمارسها نانسي عجرم 

نانسي عجرم تحرص على ممارسة الرياضة بانتظام الأمر الذي ساعدها في المحافظة على جسم رشيق طيلة هذه السنوات. تفضّل ممارسة تمارين الكارديو وتلجأ أحياناً إلى تمارين القوّة. أمّا في فترة الحجر المنزلي، فأضافت إلى روتينها الرياضة الركض والمشي. 

تمارين رياضية تمارسها نوال الزغبي

تشارك نوال الزغبي متابعينها دائماً بصور وفيديوهات خلال ممارستها للتمارين الرياضية، ومن خلالها لاحظنا أن تمارين القوّة هي المفضّلة لديها لتحافظ على جسمها الرشيق. أمّا في فترة الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا، فلجأت نوال الزغبي إلى تمارين حزام المقاومة. 

تمارين رياضية تمارسها مايا دياب 

خلال فترة الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا، أطلّت مايا دياب ببثّ مباشر على انستغرام، شاركت فيه متابعينها بتمارين القوة التي تقوم بها أثناء تواجدها في المنزل، والتي لا تتطلّب أي معدّات. شاهديها في الفيديو أعلاه.

تمارين رياضية تمارسها نيللي كريم

تحرص نيللي كريم على ممارسة التمارين الرياضية للمحافظة على رشاقتها. هي تمارس المشي كثيراً وفي معظم الأوقات تمزج بين تمارين القوة والليونة.