الزيوت الطبيعيّة هي واحدة من أهم وسائل العناية بالبشرة. لذلك، باتت تقدم أبرز العلامات التجارية المتخصصة في عالم الجمال منتجات تحتوي على زيوت مثل الأرغان، الياسمين، جوز الهند، ثمرة الورد وغيرها الكثير. هذه المستحضرات تحمل لوجهكِ منافع عديدة، مثل الترطيب، التنظيف، محاربة التجاعيد، وعلامات التعب. من هنا، ولكي تستفدي من هذه المنافع، سنقدم لكِ في ما يلي 6 زيوت للوجه من أجدد الإصدارات لتختاري منها المنتج الذي يناسبكِ.

L'OCCITANE Immortelle Reset Overnight Reset Oil-In Serum

زيت لوكسيتان للوجه هو مناسب لكلّ أنواع البشرة. يعمل على إعادة تجديد الخلايا للتخفيف من ظهور التجاعيد، في ساعات الليل، لذلك من المفضل تطبيقه قبل النوم، من بعد تنظيف البشرة. يحتوي على زيت المردقوش، زيت الخلود وجل الأكميلا أوليراسيا. 

RITUALS The Ritual Of Namaste Ageless Restoring Face Oil

زيوت الوجه زيوت طبيعية  زيت ريتويلزتركيبة زيت ريتويلز للوجه الجديد، تتضمن مجموعة من أهم الزيوت الطبيعية ومنها، زيت اللوز، السمسم، جوجوبا، دوار الشمس، وغيرها من المكوّنات المغذية للبشرة. يمنح هذا المنتج البشرة ملمس ناعم، رطوبة تدوم طويلاً ويعمل على التخفيف من ظهور الخطوط الرفيعة على الوجه. يمكنكِ إستخدامه إما في الصباح أو الليل من خلال وضع 3 قطرات على الوجه وتدليكه بها.

JOSIE MARAN Skin Dope Argan Oil

زيوت الوجه زيوت طبيعية جوزي مارانجوزي ماران تقدم منتج زيت الأرغان للوجه الذي يزوّد البشرة بالفيتامين E. هو مناسب لكلّ أنواع البشرة بما فيها الحسّاسة، إذ يعمل على تخفيف ظهور الندبات، الإحمرار والبقع الداكنة. قومي بوضع 4 قطرات منه ودلكي بها بشرتكِ بدقّة. يمكنكِ إستخدامه على كامل الجسم في حال تعرّض لتهيّج أو إحمرار.

RODIN OLIO LUSSO Jasmine & Neroli Luxury Face Oil

زيوت الوجه زيوت طبيعية رودين أوليو لوسومزيج من زيت الياسمين والنيرولي يقدمه هذا الزيت الجديد من رودين أوليو لوسو، بالإضافة إلى مستخلص اللوز والأرغان. هو مناسب لعلاج جفاف البشرة بشكل أساسي، لذلك وفي حال عانيتِ من هذه المشكلة يمكنكِ وضع 6 قطرات منه على الوجه والرقبة لتمنحي بشرتكِ الرطوبة اللازمة.

BIOSSANCE Limited Edition Squalane + Vitamin C Rose Oil

زيوت الوجه زيوت طبيعية زيت بيوسانسإذا كانت بشرتكِ تعاني من بهتان اللون وعدم توحده، إلجئي إلى زيت بيوسانس للوجه. هو غني بزيت الورد الذي يغذي الوجه بالفيتامين سي، فضلاً عن تركيبة زيت السكوالين المستخلص من مجموعة من الأسماك. 

THE INKEY List Rosehip Oil

زيوت الوجه زيوت طبيعية زيت ذو انكيزيت ذو انكي هذا، هو منتج جديد غنيّ بثمرة الورد، الذي يعمل على تنعيم البشرة. فضلاً عن ذلك، تحتوي تركيبته على الأوميغا 6 الذي يغذي الجلد ليمنع تجعده أو جفافه. من المفضل إستخدامه في ساعات الليل، من بعد تطبيق السيروم والمرطب. 


اقرئي أيضاً: 6 منتجات كورية تخلّصكِ من مشكلة حب الشباب المزعجة

6 مكملات غذائية غنية بالفيتامينات الأساسية لتحصلي على أظافر قوية وطويلة