ميغان ماركل، بات إسم أشهر من أن يُعرّف! منذ زواجها من الأمير هاري، حتّى بات الجميع ينتظر إطلالاتها التي غالباً ما تكون ناجحة، فحتّى اليوم هي بالإجمال لم تخطئ بعد في خيارتها. لوكها الأخير يثبت أكثر فأكثر ما نتكلّم عنه، فخلال حضورها حفل 100Days to Peace Concert Gala في لندن، لجأت ميغان ماركل إلى لوك مفعم بالأناقة والرقي.

أطلّت Meghan Markle مرتديةً فستان باللون الأزرق من Altuzarra متوسّط الطول تميّز بالكشاكش التي زيّنته من الأمام. في هذا التصميم، بدا بطن ميغان ماركل ممتلئ بعض الشيء، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً على السوشيل ميديا ودفع روّاد مواقع التواصل الاجتماعيّ إلى التساؤل عمّا إذا كانت حامل أو لا. قد تكون الكشاكش التي اقترنت بالتصميم هي التي جعلت بطن ميغان ماركل يبدو منتفخاً، فحتّى اليوم لم يصدر أي خبر رسميّ يفيد بأنّ دوقة ساسكس حامل بطفلها الأوّل. 

بالعودة إلى لوك ميغان ماركل، نسّقت دوقة ساسكس فستانها مع حقيبة كلاتش من Dior كما انتعلت حذاء ستيلتو من Aquazzura بالتدرّج الأزرق. إضافةً إلى هذا، وضعت ميغان ماركل مجوهرات من Birks. أمّا من الناحية الجماليّة، فكالعادة اعتمدت ميغان ماركل مكياجاً بسيطاً ارتكز على السحنة المضيئة، كما لجأت إلى تسريحة الشعر المموّج المنسدل على كتفيها. 

إليكِ أدناه صور إطلالة ميغان ماركل. 

اقرئي أيضاً: ميغان ماركل تخطّط توريث ابنتها قطعة غالية على قلبها: ساعة من Cartier!

 أسرار رشاقة ميغان ماركل ... هل اتبعت هذه الحيل قبل زفافها من الأمير هاري؟


الأمير هاري ميغان ماركل حامل الأمير هاري ميغان ماركل حامل الأمير هاري ميغان ماركل حامل

ميغان ماركل