close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز نشاطات وعروض جزيرة بلوواترز ضمن فعاليات صيف دبي 2022

أبرز نشاطات وعروض جزيرة بلوواترز ضمن فعاليات صيف دبي 2022

بعد نجاح مهرجانات بلوواترز العام الفائت أصبحت تشكل هذه الجزيرة مقصداً للكثير من الناس في موسم الصيف؛ حيث تقدم باقة رائعة من الفعاليات والأنشطة والتجارب المناسبة للصغار إلى جانب عروض المطاعم التي تلبي أذواق جميع أفراد العائلة. أبرز النشاطات والعروض التي يمكنكِ القيام بها مع عائلتك في جزيرة بلوواترز ضمن فعاليات صيف دبي 2022 تجدينها أدناه.

ما هي جزيرة بلوواترز؟

تقع جزيرة بلوواترز في منطقة دبي مارينا، والتي تضمّ شققاً سكنية، ومتاجر، ومرافق ترفيهية، فضلاً عن النادق الفاخرة والنواديَ الشاطئية. وتُعتبر عين دبي المعلم الأبرز في هذه الوجهة إذ تضّم أكثر من 200 متجر ومطعم مميّز.

فعاليات وعروض جزيرة بلوواترز في صيف 2022

أنشطة في جزيرة بلوواترز

من ضمن فعالياتها في صيف 2022، تقدم وجهة بلوواترز فقرة العروض الخاصة والترفيه تحت عنوان Sun. Fun. Summer Surprises والتي تضم لقاء بين "مدهش" و"دانة"، الشخصيتين المحبوبتين في دبي، وسينطلق العرض من 2 يوليو ويستمر حتى 14 أغسطس. كما سيكون هناك عرض مذهل للأضواء LED Wings Butterflies من 19 الى 21 أغسطس.

ولا تنسي زيارة متحف مدام توسو دبي في جزيرة بلوواترز ، الذي يشتهر بالمجسمات الشمعية بالحجم الحقيقي لـ60 نجماً عالمياً و16 شخصية معروفة منهم ملكة إنجلترا إليزابيث الثانية، ومن بين النجوم المغنية الشهيرة بلقيس فتحي، وممثل بوليوود الشهير شاروخان، والفنانتان نانسي عجرم، ومايا دياب. أما عشاق كرة القدم فسوف يتمكنون من مشاهدة مُجسّم بطلهم "كريستيانو رونالدو"، في حين سيتمكن هواة وسائل التواصل الاجتماعي من التقاط صور سيلفي مع "كايلي جينر" أو "كارا ديليفين". إنها تجربة ممتعة ومثالية لالتقاط الصور مع النجم المفضل لكم على السجادة الحمراء.

أبرز نشاطات وعروض جزيرة بلوواترز ضمن فعاليات صيف دبي 2022متحف مدام توسو

عروض مطاعم جزيرة بلوواترز للأطفال

وأنتِ تستمتعين بالمناظر الخلابة للخليج العربي أثناء تناولك مجموعة من ألذ الأطباق حول العالم، سيكون لأطفالكِ الحصة الأكبر للإستفادة من عروضات مطاعم بلوواترز المقدمة لهم تحت عنوان Summer deals for little ones.

يوفر مطعم تي ار 88 هاوس تجربة فريدة لزواره تتضمن تجارب المأكولات والترفيه في آن. ويضم المطعم ملعباً داخلياً ضخماً يمتد على نحو 6 آلاف متر مربع، وSkyfall، ومنطقة الترامبولين التفاعلية، وملعب Ninja، وجدار التسلق والمشي على الحبل، إلى جانب ملعب غولف مصغر مبتكر، وساحة للمبارزة بالليزر في LaserRush. ويستطيع زوار المكان الأصغر سناً، الاستمتاع بتناول المثلجات المجانية.

وبدوره يقدم المخبز الفني المعاصر وندربيي نكهات مميزة وشهية في قائمة غنية بالخيارات التي يمكن المزج بين مكوناتها بما يشمل المثلجات وكعك الشوكولاتة والكريمة، والجوز بالكراميل المملح واللاتيه الإسباني اللذيذ. ويقدم وندربيي خلال هذا الصيف عرضاً خاصاً بالمثلجات التي تلبي جميع الأذواق.

أما ذا لندن بروجكت فيقدم لزواره تجربة لندنية الأجواء والطابع, إضافةً الى الأجواء الرائعة والطعام الشهي المستوحى من المطبخ البريطاني. ويوفر المطعم عرضاً حصرياً للزوار، فعند إنفاق 200 درهم أو أكثر من الساعة الواحدة ظهراً حتى السابعة مساءً، يمكن للأطفال الاستمتاع بعصير Tom’s Tea المذهل مجاناً.

كما يقدم مطعم فينوس باكانال للأطفال الذين عمرهم دون الـ12 سنة، الطعام مجاناً عندما يرافقهم شخص بالغ يدفع فاتورته وذلك حتى 30 سبتمبر، إضافة الى العديد من التخفيضات.

أبرز نشاطات وعروض جزيرة بلوواترز ضمن فعاليات صيف دبي 2022تي آر 88 هاوس

أبرز نشاطات وعروض جزيرة بلوواترز ضمن فعاليات صيف دبي 2022وندربي آيس كريم

أبرز نشاطات وعروض جزيرة بلوواترز ضمن فعاليات صيف دبي 2022مطعم ذا لندن بروجكت


فيديو قد تحبين مشاهدته

العودة الى المدرسة: ٣ تسريحات شعر سهلة وسريعة للمدرسة مع مصفف الشعر من دايسون