لعدّة أسباب وفي عدّة مناسبات تظهر بعض النجمات العربيات والعالميات غير المحجبات وهنّ يضعن الحجاب بالكامل أو يعتمدن غطاء رأس لتغطية الشعر أو لفّه حول الرأس لأسباب كثيرة وختلفة. نادين نجيم، بلقيس فتحي، مي عز الدين، ياسمين صبري، جيجي حديد والكثيرات غيرهنَ اعتمدن الحجاب أو الغطاء في عدّة مناسبات ولعدّة أسباب. تابعي القراءة لكلّ تفاصيل وشاهدي صور نجمات عربيات وعالميات غير محجبات بالحجاب. 

نجمات غير محجبات بالحجاب

من أبرز النجمات غير المحجبات اللواتي فاجأن الجمهور بظهورهنّ بالحجاب كانت نادين نجيم في مسلسل "2020"، كما نشرت أكثر من صورة بالحجاب على انستغرام من كواليس التصوير. بدورها، أطلّت مي عز الدين معتمدةً الحجاب في مسلسل "رسايل" لتخدم دورها التمثيلي أيضاً. 

ننتقل إلى درة زروق التي اختارت أن تفاجئ الجمهور في رمضان 2020 بإطلالة بالحجاب. نشرت صورة لها عبر خاصية ستوريز على انستقرام وهي واضعة حجاب منمّق باللون الرمادي، الأبيض والأزرق. أرفقت الصور برسالة تهنئه رمضان للمتابعين. بدورها، نشرت رضوى الشربيني عام 2020 صورة لها على انستقرام وهي معتمدة الحجاب. أرفقت البوست بتعليق عبّرت فيه عن تردّدها قبل نشر الصورة، مشيرة إلى أنها كانت تفضّل القيام بهذه الخطوة عندما تعتنق الحجاب فعلياً ورسمياً، كما وجهّت معايدة للمتابعين بحلول رمضان.

من ناحية أخرى، أطلّت أحلام أكثر من مرّة على جمهورها وهي متعمدةً الحجاب، آخرها كان عام 2021 عندما نشرت صورة عبر خاصية الستوري وهي واضعة الحجاب على رأسها. ياسمين صبري هي أيضاً من النجمات اللواتي ظهرن أكثر من مرّة في الحجاب سواء لأدوار تمثيلية أو لزيارة أماكن أو بلدان دينية ونشرت أكثر من صورة لها بالحجاب. 

النجمات العربيات لسن وحدهنّ من أقدمن على هذه الخطوة، فنجمات عالميات كثيرات أيضاً أطلّين بالحجاب بمناسبات وأوقات مختلفة. جينيفر لوبيز مثلاً اعتمدت حجاب براق فضي خلال ظهورها على السجادة الحمراء حيث نسّقت الحجاب مع الفستان. كيت ميدلتون، الأميرة ديانا، جيجي حديد وكيندل جينر هنّ أيضاً من الشخصيات النسائية العالمية اللواتي اعتمدن الحجاب. 

نادين نجيم بالحجابنادين نجيم بالحجاب

ياسمين الرئيس 

مي عز الدين بالحجابمي عز الدين بالحجاب

هنا الزاهد بالحجابهنا الزاهد بالحجاب

هيفاء وهبي بالحجابهيفاء وهبي بالحجاب

ياسمين صبري بالحجابياسمين صبري بالحجابياسمين صبري بالحجاب

درة زروف بالحجابدرة زروق بالحجاب

أحلام بالحجابأحلام بالحجابأحلام بالحجاب

بلقيس فتحي بالحجاب

إلهام فضالة بالحجاب

نسرين طافش بالحجاب

رضوى الشربيني بالحجاب

ايمي سمير غانم

زينة رضا

جينيفير لوبيز بالحجابJennifer Lopez جينيفير لوبيز بالحجاب

Kate Middleton كيت ميدلتون بالحجاب

Princess Diana الأميرة ديانا بالحجاب

Gigi Hadid جيجي حديد وKendall Jenner كيندال جينر بالحجاب

Angeline Jolie أنجلينا جولي بالحجاب