ليندسي لوهان Lindsay Lohan

كشفت المغنية والممثلة الأميركية ليندسي لوهان عن خطوبتها من صديقها، رجل الأعمال العربي بدر شماس. في هذا السياق، نشرت لوهان البالغة من العمر 35 عاماً عبر صفحتها الخاصة على انستقرام صوراً لها مع خطيبها بدر شماس، استعرضت فيها خاتم الخطوبة الماسي من دار Harry Winston، وكتبت أسفل الصورة "حبي وحياتي وأسرتي ومستقبلي". يُذكر أنه على الرغم من أنها قامت بغلق التعليقات على المنشور، تلقت أكثر من 770 ألف إعجاب، كما سارع المعجبون إلى تقديم التهاني على تويتر.

من هو خطيب ليندسي لوهان؟

يشغل رجل الأعمال العربي بدر شماس منصب نائب الرئيس المساعد في شركة كريدي سويس الدولية لإدارة الثروات، والتي يقع مقرها في دبي. كما لا توجد معلومات كثيرة متاحة عن عمر بدر شماس أو حياته أو عائلته، وصفحته عبر انستقرام، خاصة ولا يمكن رؤيتها.

بحسب إحدى الصحف البريطانية، واعدت ليندسي لوهان رجل الأعمال العربي بدر شماس وهو مساعد نائب Credit Suisse، لأكثر من عامين حيث استقرت ليندسي لوهان في دبي منذ ستة سنوات وقد كشف المقربون منها عن مدى سعادة الثنائي معاً. كما ذكرت مصادر صحيفة أخرى، أن علاقة ليندسي لوهان وبدر شماس قوية جداً، وهو رجل قانوني وبعيد عن عالم الأضواء والشهرة ومجال السينما.

 ليندسي لوهان Lindsay Lohan

 ليندسي لوهان Lindsay Lohan

علاقة ليندسي لوهان وبدر شماس

في الفترة الأخيرة، حاولت ليندسي لوهان جاهدةً إخفاء علاقتهما عن الإعلام وتفادت نشر صورهما على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ سبق أن نشرت صورة العام الماضي وأشارت إليه بـ"حبيبي" لتعود وتحذفها لاحقاً. كما ظهر الثنائي معاً لأول مرة في مهرجان دبي للموسيقى في أوائل عام 2020، قبل بداية وباء فيروس كورونا، وحرص على إبقاء العلاقة الرومانسية بعيدة عن أعين الجمهور. كانت ليندسي لوهان تقف بجانب بدر شماس الذي كان غامضاً حينها، ولم تذكر اسمه وهويته. علقت حينها: "ليلة جميلة مع شقيقتي أليانا وصديقي الغريب مثل هذه الليلة السحرية"، مع إيموجي قلب. يذكر أن ليندسي لوهان كانت مخطوبة سابقاً لرجل الأعمال إيجور تاراباسوف، لكنهما انفصلا في العام 2016.

ليندسي لوهان تعود إلى عالم التمثيل

في سياق آخر، تعود ليندسي لوهان إلى البطولة مجدداً وعالم الأضواء بفيلم، لم يتم تسميته بعد، في موسم عيد الميلاد بعد غيابها عن عالم التمثيل حيث من المقرر عرض الفيلم على منصة Netflix نتفليكس الإلكترونية. وكشفت الشبكة عن أول صورة من الفيلم الجديد الرومانسي من بطولة لوهان والنجم والمغني Chord Overstreet. وفقاً للحبكة الرسمية للفيلم، تدور الأحداث حول قصة حب خلال موسم أعياد حيث تتعرض وريثة فندق مدللة ومخطوبة حديثاً لحادث تزلج، وتعاني من فقدان الذاكرة الكامل، وتجد نفسها في رعاية مالك فندق وسيم وابنته في الأيام التي تسبق عيد الميلاد. 

 ليندسي لوهان Lindsay Lohan