مي عز الدين في مكياج ناعم وشعر مالسنشرت مي عز الدين عبر خاصية الستوري InstaStory منشوراً، كشفت فيه عن إصابتها بوعكة صحية تسبّبت لها بألم شديد طيلة الليل. هذا الأمر أثار بلبلة على السوشيل ميديا، كما تمنّى لها المتابعون الشفاء العاجل. إليكِ تفاصيل مرض مي عز الدين في السطور التالية.

16 معلومة تجهلينها عن مي عز الدين، ستمكّنكِ من التعرّف إليها عن كثب

تفاصيل عن صحة مي عز الدين

كتبت مي عز الدين عبر خاصية الستوري "كريزة مرارة قوية طول الليل من بعد 12 لو استمرت عملية بإذن الله. أنا واخدة مسكنات قوية ولسه هنام دلوقتي من الوجع، يارب بكرة مستاهلش عملية". 

ستوري يكشف عن صحة مي عز الدينبعدها نشرت مي عز الدين منشوراً آخر طمأنت جمهورها من خلاله على حالتها الصحية، مؤكّدة أنها بدأت في التحسّن تدريجياً وستجري الجراحة هذا العام لأنها أصبحت لا تقوى على الوجع، خصوصاً أنّها تعاني من هذا الألم منذ فيلم "عمر وسلمى 2". كتبت مي عز الدين عبر خاصية ستوري: "شكرًا على سؤال الجميع، عدت والنهاردة أحسن شوية، وبإذن الله أعملها السنة دي لأني مبقتش قد كريزاتها أكتر. من عمر وسلمى 2 وأنا بحاول أعيش بيها، بس واضح أنها لازم تتشال، الحمد لله". 

كما يُذكر أن الممثلة المصرية مي عز الدين كان آخر ظهور لها في مسلسل "خيط حرير" والذي عرض خارج السباق الرمضاني في العام 2020.

ستوري نشرتها مي عز الدين تطمأن الجمهور عن صحتها