close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بيونسيه ستحيي حفل في دبي بعد غياب 4 سنوات، وهذا ما نعرفه عن الموعد والتذاكر

بيونسيه ستحيي حفل في دبي بعد غياب 4 سنوات، وهذا ما نعرفه عن الموعد والتذاكرمصدر الصورة: غوغل

بعد طول انتظار وغياب 4 سنوات عن المسرح، تعود بيونسيه لتحيي حفل غنائي في دبي وذلك في شهر يناير 2023. أكملي قراءة المقال لكي تتعرفي على تفاصيل أكثر حول الحفل التاريخي لبيونسيه.

متى حفل بيونسيه في دبي؟

ستغني بيونسيه على خشبة المسرح لمدة ساعة في 21 يناير 2023. ورد في التقرير أيضاً أن الحفل سيكون بمناسبة افتتاح منتجع أتلانتس النخلة، وضمن حدث ترفيهي كبير سيقام في دبي في يناير 2023، حيث سيكون هناك احتفالات كبيرة أخرى في الفندق عينه يشارك فيها عدد كبير من النجوم والمشاهير، ويتمّ الحديث أنها ستتقاضى بيونسيه أكثر من 20 مليون جنيه إسترليني مقابل الحفل الذي مدته ساعة واحدة فقط.

أين حفل بيونسيه في دبي؟

ستحيي النجمة العالمية بيونسيه البالغة من العمر 41 عاماً حفل غنائي مباشر، في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً في افتتاح منتجع أتلانتس النخلة، في دبي بحسب ما ورد في صحيفة The Sun البريطانية. سيضم المنتجع المذهل 90 حوض سباحة بما في ذلك مسبح لا متناهي على السطح في الطابق 22، والعديد من المطاعم، إلى جانب 231 شقة فخمة، و693 غرفة، و102 جناح. ويذكر أن الحجوزات في الفندق قد بدأت حتى قبل افتتاحه.

بالفيديو، 7 أمور تعلّميها من بيونسيه

تذاكر حفل بيونسيه في دبي

على الرغم من أن الجمهور فرح للغاية بخبر عودة بيونسيه إلى خشبة المسرح إلّا أن هذه الفرحة لم تدم طويلاً عندما عرفوا أنه لن يتم بيع أية تذاكر لحضور الحفل. في الواقع، إنه حفل خاص وسيتم إرسال دعوات لأشخاص محددّين.

متى كان آخر حفل لبيونسيه؟

في حين كان آخر عرض مباشر للنجمة الأمريكية بيونسيه في ديسمبر من العام 2018 وذلك في مهرجان جوهانسبرج، إلّا أنها لم تنعزل عن الوسط الفني أبداً إذ إنها أصدرت مؤخراً ألبوم موسيقي جديد لها. إنه ألبومها السابع بعنوان Renaissance وهو يحتوي على الأغنية المنفردة الرئيسية Break My Soul. تعاونت في هذا الألبوم مع أهم نجوم الموسيقى مثل دريك وفاريل ويليامز إضافة إلى زوجها جاي زي. وقد حصل الألبوم على 9 ترشيحات في جوائز غرامي في الحفل المقرر إقامته العام المقبل، وقد أصبحت هي وزوجها الفنانين الحاصلين على أكبر عدد من ترشيحات غرامي في التاريخ.