close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ما حقيقة استبعاد امبر هيرد من الجزء الثاني من فيلم Aquaman؟

ما حقيقة استبعاد امبر هيرد من الجزء الثاني من فيلم Aquaman؟

أشارت بعض الأخبار إلى أنه تمّ استبعاد آمبر هيرد من الجزء الثاني لفيلم Aquaman، في حين نفت أخبار أخرى هذا الموضوع مؤكّدة أن آمبر هيرد لا تزال ضمن لائحة الممثلين في الفيلم. هذا التناقض جعل المتابعين يقعون في حيرة كبيرة مما دفعهم إلى التساؤل ما إذا كان هذا الأمر صحيح أم مجرد إشاعات. أكملي القراءة لكي تطلعي أكثر على حقيقة استبعاد آمبر هيرد من الجزء الثاني لفيلم اكوا مان.

حقيقة استبعاد امبر هيرد من الجزء الثاني من فيلم اكوا مان

وقّع أكثر من 4.4 مليون شخص على عريضة تطالب بعدم مشاركة الممثلة آمبر هيرد في الجزء المقبل من فيلم أكوامان، وطلبت العريضة من الشركة المنتجة بسحب دور الملكة ميرا (إحدى الشخصيات في الفيلم) من الممثلة آمبر هيرد وإعطائه إلى ممثلة أخرى وإلاّ سيقوم ملايين المتابعين بمقاطعة الفيلم. من ناحية أخرى، أكّدت بعض المصادر الصحافية أن شركة الإنتاج "وارنر بروس"، قررت إعادة صياغة دور آمبر هيرد في الفيلم، إذ أشاروا إلى أنهم سيقومون بإعادة تصوير المشاهد مع جيسون موموا ونيكول كيدمان. كما انتشرت أخبار من مصادر قريبة من شركة الإنتاج تقول إنه لم يتم استبعاد الممثلة آمبر هيرد تماماً عن الفيلم، بل أصبح دورها صغيراً جدّاً. تأتي ردة فعل الجمهور هذه على خلفية محاكمة التشهير المتبادلة بينها وبين النجم جوني ديب بسبب ممارستها العنف ضده وأكاذيبها في المحاكمة. وكانت هيئة محلفين في ولاية فرجينيا، قضت الأسبوع الماضي بأحقية الممثل جوني ديب في الحصول على أكثر من عشرة ملايين دولار تعويضاً عن الأضرار، ليفوز بذلك بقضية تشهير ضد زوجته السابقة آمبر هيرد استمرت جلساتها 6 أسابيع.

رد الممثلة امبر هيرد حول خبر استبعادها عن فيلم اكوا مان

نفت الممثلة آمبر هيرد ما تم تداوله حول حذف مشاهدها من الجزء الثاني من فيلم Aquaman. وصف الممثل عنها أن تلك الأخبار شائعات مجنونة غير دقيقة، فلم تتواصل الشركة المنتجة للفيلم مع الممثلة لإعلامها بحذف مشاهدها أبداً، وأكد أن مشاهد آمبر هيرد في الفيلم لا تزال كما هي.

هذه التقارير المتضاربة جعلت الجمهور يقع في حيرة، فلم يَعُدْ واضحاً ما إذا كانت آمبر هيرد قد استُبعدت كليّاً عن الفيلم، أم إذا كانت لا تزال موجودة، ولكن دورها صغير جدّاً، أم إذا كان دورها لا يزال كما هو وفقاً لتصريحات ممثلها. ربما لن يتضح الجواب للجمهور إلا عند مشاهدة الفيلم المُقرّر إطلاقه في جميع أنحاء العالم في مارس 2023.