close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ڤيرساتشي تُطلق مجموعة حقائب La Medusa

أطلقت ڤيرساتشي مجموعة حقائب لا ميدوسا La Medusa المستوحاة من مُلهمة الدار: ميدوسا.

تُعتبر ميدوسا أيقونةً للجمال، كانت إحدى أجمل النساء في أثينا، وكان يرغب بها كل من يقع نظره عليها. شكّلت مثالاً عبر التاريخ للمرأة القوية والواثقة بنفسها. تجلّت في الأعمال الفنية القديمة كرمز يطرد السلبية ويستقطب الأجواء الإيجابية فقط. بات رأس ميدوسا أحد أشهر رموز علامة ڤيرساتشي. تزدان كل حقيبة لا ميدوسا بدبّوس رأس ميدوسا – وهو الدبوس نفسه الذي وُجد على أبواب الدار في شارع Via Gesu 12: المقرّ الرئيسي الأوّل لڤيرساتشي في ميلانو.

تنبض حقيبة لا ميدوسا بالإيجابية من خلال طيف من الألوان الجريئة، لكن هناك لون واحد طبع المجموعة أكثر من غيره، وهو اللون الأزرق DV Blue. سعت دوناتيللا ڤيرساتشي إلى ابتكار اللون الأزرق المثالي، المستوحى من الطبيعة ليجلب السعادة إلى المرأة.

كلّ حقائب لا ميدوسا اليدوية مصمّمة في إيطاليا من أجود أنواع الجلد، تختار الدار أنعم الجلود لتصميم حقائب مترهّلة وبسيطة – تنبض بروح معاصرة وشبابية.مجموعة حقائب ڤيرساتشي - مجموعة حقائب لا ميدوسا La Medusaمجموعة حقائب ڤيرساتشي - مجموعة حقائب لا ميدوسا La Medusaمجموعة حقائب ڤيرساتشي - مجموعة حقائب لا ميدوسا La Medusaمجموعة حقائب ڤيرساتشي - مجموعة حقائب لا ميدوسا La Medusaمجموعة حقائب ڤيرساتشي - مجموعة حقائب لا ميدوسا La Medusaمجموعة حقائب ڤيرساتشي - مجموعة حقائب لا ميدوسا La Medusaمجموعة حقائب ڤيرساتشي - مجموعة حقائب لا ميدوسا La Medusaمجموعة حقائب ڤيرساتشي - مجموعة حقائب لا ميدوسا La Medusaمجموعة حقائب ڤيرساتشي - مجموعة حقائب لا ميدوسا La Medusaمجموعة حقائب ڤيرساتشي - مجموعة حقائب لا ميدوسا La Medusaمجموعة حقائب ڤيرساتشي - مجموعة حقائب لا ميدوسا La Medusaمجموعة حقائب ڤيرساتشي - مجموعة حقائب لا ميدوسا La Medusaمجموعة حقائب ڤيرساتشي - مجموعة حقائب لا ميدوسا La Medusaمجموعة حقائب ڤيرساتشي - مجموعة حقائب لا ميدوسا La Medusaمجموعة حقائب ڤيرساتشي - مجموعة حقائب لا ميدوسا La Medusaمجموعة حقائب ڤيرساتشي - مجموعة حقائب لا ميدوسا La Medusaمجموعة حقائب ڤيرساتشي - مجموعة حقائب لا ميدوسا La Medusaمجموعة حقائب ڤيرساتشي - مجموعة حقائب لا ميدوسا La Medusaمجموعة حقائب ڤيرساتشي - مجموعة حقائب لا ميدوسا La Medusaمجموعة حقائب ڤيرساتشي - مجموعة حقائب لا ميدوسا La Medusa

العلامة التجارية
Versace
الوكالة
Z7 Communications