close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ﭬاشرون كونستنتان تُطلق "واحد من قلّة"، برنامج إرشادي لتطوير القدرات، في منطقة الشرق الأوسط

أطلقت دار ﭬاشرون كونستنتان برنامج إرشادي لتطوير القدرات واحد من قلّة، وهو مبادرة تثقيفية جديدة بالتعاون مع جامعة زايد تهدف إلى تمكين السيدات الإماراتيات.

في الآونة الأخيرة، أطلقت الدار مجموعة مخصصة بالكامل للنساء. ولدت مجموعة ايجري من الارتباط بين عالمَي صناعة الساعات الفاخرة والهوت كوتور، وتعكس شخصية المرأة العصرية وهي المرأة الملهمة والمستقلة والجذابة. تأتي ساعة إيجري مون فايز جولري، وهي أحدث إضافة لهذه المجموعة مزيّنة بالكامل بالماس، على أعلى مستوى من الحرفية والأنوثة، بعلبة من الذهب الأبيض مقاس 37 ملم ، وميناء وسوار مرصّع بـ1344 ماسة تقطيع بريانت.

6 مرشدات ملهمات

تم إطلاق البرنامج الإرشادي لتطوير القدرات واحدٌ من قلة بالتعاون مع جامعة زايد والسيدة هلا القرقاوي، مؤسسة شركة Tea Before Noon لتقديم الإستشارات للعلامات التجارية، والمديرة التنفيذية فيها.

يعطي البرنامج فرصة فريدة لـ6 طالبات جامعيات طموحات لتلقي الإرشاد والتوجيه من قبل 6 نساء إماراتيات ملهمات وناجحات. تماشياً مع رؤية حكومة الإمارات العربية المتحدة ورسالتها، يهدف البرنامج إلى تمكين دور الشباب في المجتمع وتشجيع النساء على مواصلة السعي للتمكن من تحقيق أحلامهن وبالتالي الوصول إلى أهدافهن النهائية.

النساء الـ6 اللواتي يشاركن في هذا البرنامج التثقيفي هن: رفيعة هلال بن دراي ، مؤسسة ومصممة أزياء دار موزان وهلا القرقاوي، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لـTea Before Noon ولطيفة القرق، مصمّمة الأزياء الإماراتية ومؤسسة العلامة التجارية Twisted Roots وعلياء الشامسي، المؤلفة والفنانة وسلامة الشامسي، مؤسسة مطعم سلامة، ونورة شوقي، مصممة المجوهرات الإماراتية ومؤسسة علامة نورة شوقي.

من خلال جمعها بين عالم الهوت كوتور والساعات الفاخرة مع مجموعتها النسائية إيجري، تعاونت ﭬاشرون كونستنتان مع مصممة الأزياء الإماراتية ومؤسسة دار موزان، رفيعة هلال بن دراي. لم يتمحور دور رفيعة حول المشاركة كمرشدة وحسب في برنامج واحدٌ من الأقلية الإرشادي لتطوير القدرات، ولكنها عملت على تصميم مجموعة صغيرة من 7 عباءات فريدة مستوحاة من ساعات مجموعة إيجري التي تم الكشف عنها مؤخراً، والتي نجحت في عكس الحرفية العالية والشغف والإبداع والاهتمام بالتفاصيل التي تنم عنها ساعات المجموعة.

تبدأ رحلة التوجيه والإرشاد في شهر نوفمبر 2020 مع فترة اختيار مدتها 3 أسابيع. بناءً على تطلّعاتهن المهنية، ستتاح للطالبات فرصة تقديم الطلب من خلال موقع جامعة زايد ليتم توجيههن من قبل المرشدة التي يخترنها، على أمل أن ينتقلن إلى المرحلة النهائية.

تنطلق الطالبات الـ6 بعد ذلك في رحلة من الجلسات الفردية المنتظمة مع مرشداتهن، مما يسمح لهن المراقبة والاستكشاف وإجراء التجارب في بيئة احترافية ومهنية. تقوم المرشدات والطالبات معاً على تحديد هدف برنامج التوجيه هذا لتقديم خطة مخصّصة لكل طالبة وفقاً لأهدافها ومساعدتها على تحقيق مصيرها المهني. على مدار الأشهر الـ6، ستشارك المرشدات الطالبات تجاربهن الخاصة، وتقدم لهن النصائح المهنية وتوجهنهن لاكتشاف حقيقة مجال اختصاصهن. في النهاية، قد يفتح هذا البرنامج المجال لأي طالبة من الطالبات الـ6 للإستفادة من فترة تدريب استثنائية لدى دار ﭬاشرون كونستنتان.

 برنامج واحدٌ من قلّة من ﭬاشرون كونستنتان برنامج واحدٌ من قلّة من ﭬاشرون كونستنتان برنامج واحدٌ من قلّة من ﭬاشرون كونستنتان برنامج واحدٌ من قلّة من ﭬاشرون كونستنتان برنامج واحدٌ من قلّة من ﭬاشرون كونستنتان برنامج واحدٌ من قلّة من ﭬاشرون كونستنتان برنامج واحدٌ من قلّة من ﭬاشرون كونستنتان برنامج واحدٌ من قلّة من ﭬاشرون كونستنتان برنامج واحدٌ من قلّة من ﭬاشرون كونستنتان برنامج واحدٌ من قلّة من ﭬاشرون كونستنتان برنامج واحدٌ من قلّة من ﭬاشرون كونستنتان برنامج واحدٌ من قلّة من ﭬاشرون كونستنتان برنامج واحدٌ من قلّة من ﭬاشرون كونستنتان برنامج واحدٌ من قلّة من ﭬاشرون كونستنتان برنامج واحدٌ من قلّة من ﭬاشرون كونستنتان

العلامة التجارية
Vacheron Constantin
الوكالة
Z7 Communications