close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فاشرون كونستنتان تطلق أول برنامج إرشادي لتطوير قدرات الطالبات الإماراتيات بالتعاون مع جامعة زايد

أطلقت فاشرون كونستنتان أول برنامج إرشادي لتطوير القدرات في دولة الإمارات العربية المتحدة بعنوان واحد من قلة، والذي يهدف إلى إلهام الشابات الإماراتيات وتشجيعهن على تحقيق أحلامهن والوصول إلى أهدافهن، بتوجيه شخصي من مرشدات إماراتيات رائدات في مجالهن.

جرى إطلاق برنامج واحد من قلة الإرشادي لدار قاشرون كونستنتان، في مقر وزارة الثقافة وتنمية المعرفة في أبو ظبي، بحضور كل من معالي نورة بنت محمد الكعبي، وزيرة الثقافة والشباب ورئيسة جامعة زايد، وألكسندر شمیث، مدير دار فاشرون كونستنتان الإقليمي، والتقت طالبات جامعة زايد الـ6 المختارات بمرشداتهن لأول مرة، وتعرفن على بعض وتحدثن حول تطلعاتهن وأبدین حماسهن للبدأ في البرنامج.

تمثّل هذه الخطوة بداية للـ6 أشهر المثمرة القادمة، حيث ستجتمع المرشدات والمتدربات لتنفيذ خطة موجهة ومصممة خصيصا لكل طالبة. ستشمل الخطوات التالية اجتماع كل ثنائي معاً لتحديد الأهداف الفردية للبرنامج، وضع خطة عمل لتحقيقها بناءً على تطلعات الطالبة المهنية، كما ستقدم المرشدات المشورة ويشاركن تجاربهن المهنية والحياتية، ونصائح شخصية ومهنية، وسيقمن بتوجيه الطالبات لاكتشاف واقع مجالهن من خلال جلسات فردية منتظمة، مما يسمح لهن بالمراقبة والاستكشاف والتجربة في بيئة محترفة.

بالإضافة إلى إطلاق البرنامج، ستواصل فاشرون كونستنتان دعم عمل المرشدات والمتدربات عندما يكون ذلك ممكناً للمساعدة في بناء النتيجة المرجوة معاً. سيشمل ذلك التواصل بانتظام مع كل ثنائي على حدة لمراجعة وتقييم تقدّم كل متدرّبة وتنظيم لقاءات شهرية، على أمل الحصول على نتائج إيجابية للغاية في نهاية البرنامج الإرشادي واحد من قلة الذي يستمر 6 أشهر.

لإثراء هذه التجربة بشكل أكبر، ستنهي فاشرون كونستنتان البرنامج من خلال فتح الباب أمام فرصتين فريدتين إضافيتين للمتدربات. الأولى ستكون دعوة لمدة أسبوعين للطالبات الـ6 للسفر إلى المقر الرئيسي للدار في جنيف واكتشاف عملية التصنيع واستكشاف الأقسام المختلفة التي تقف وراء 265 عاماً من النجاح العالمي. بعد ذلك، ستتمكن أي من الطالبات الـ6 من المشاركة في تجربة تعليمية غنية أخرى خلال فترة تدريب مدتها 6 أشهر في مکاتب فاشرون كونستنتان بدبي أو إحدى الدور الفاخرة الأخرى التابعة لمجموعة ريشمون. سيشكّل هذا الأمر بالنسبة للطالبات قاعدة قوية لبدء حياتهن المهنية ولتصبح كل منهن واحدة من قلة في مجالها.

حول البرنامج الإرشادي واحد من قلة:

أطلقت دار فاشرون كونستنتان البرنامج الإرشادي واحد من قلة في منطقة الشرق الأوسط، وهي مبادرة تم إنشاؤها لإلهام الشابات وتمكينهن. يعكس البرنامج بشكل جميل روح الدار، ويديم بأمانة تراثاً من المعرفة والشغف والإبداع والحرفية. تم إطلاق البرنامج الإرشادي لتطوير القدرات واحد من قلة بالتعاون مع جامعة زايد ومؤسسة شركة Tea Before Noon لتقديم الإستشارات للعلامات التجارية الراقية.

ستمنح المبادرة فرصة فريدة لـ6 طالبات جامعيات طموحات من جامعة زايد لتتلقى التوجيهات من قبل 6 نساء إماراتيات ملهمات وناجحات. تماشياً مع رؤية حكومة الإمارات العربية المتحدة ورسالتها، يهدف البرنامج إلى تمكین دور الشباب في المجتمع وتشجيع النساء على مواصلة السعي لتحقيق أحلامهن للوصول إلى أهدافهن النهائية.

النساء الـ6 اللواتي يشاركن في هذا البرنامج التثقيفي هن: رفيعة هلال بن دراي، مؤسسة ومصمّمة أزياء دار موزان، مرشدة الطالبة مها سعيد سالم محمد المحيرب، هلا القرقاوي، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لـTea Before Noon ومرشدة الطالبة غلاء سبا ابولحوم، لطيفة القرق، مصمّمة الأزياء الإماراتية ومؤسسة العلامة التجارية Twisted Roots ومرشدة الطالبة هند سمير الخوري، علياء الشامسي، المؤلفة والفنانة ومرشدة الطالبة دانه سامح الضاعن، سلامة الشامسي، مؤسسة مطعم سلامة، ومرشدة الطالبة میثا أحمد الخزرجي، نورة شوقي، مصمّمة المجوهرات الإماراتية ومؤسسة علامة نورة شوقي، ومرشدة الطالبة فاطمة محمد الكثيري.

 برنامج فاشرون كونستنتان الإرشادي واحد من قلة برنامج فاشرون كونستنتان الإرشادي واحد من قلة برنامج فاشرون كونستنتان الإرشادي واحد من قلة برنامج فاشرون كونستنتان الإرشادي واحد من قلة برنامج فاشرون كونستنتان الإرشادي واحد من قلة برنامج فاشرون كونستنتان الإرشادي واحد من قلة برنامج فاشرون كونستنتان الإرشادي واحد من قلة برنامج فاشرون كونستنتان الإرشادي واحد من قلة برنامج فاشرون كونستنتان الإرشادي واحد من قلة برنامج فاشرون كونستنتان الإرشادي واحد من قلة برنامج فاشرون كونستنتان الإرشادي واحد من قلة برنامج فاشرون كونستنتان الإرشادي واحد من قلة برنامج فاشرون كونستنتان الإرشادي واحد من قلة برنامج فاشرون كونستنتان الإرشادي واحد من قلة

العلامة التجارية
Vacheron Constantin
الوكالة
Z7 Communications