close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فاشرون كونستانتين تُطلق ساعة أوڤرسيز سيلف-وايندينغ

بعد نموذج أوڤرسيز بيربتشويل كالندر ألترا-ثين من الذهب الوردي والميناء الأزرق التي تم إطلاقها في معرض ساعات & عجائب 2020 ، تُترجم اليوم المجموعة الأكثر رياضية من الدار في نسخة ذاتية التعبئة ثلاثية العقارب تتميّز بقيمتها وتطورها في آن. تكمن ميزاتها في موضوع الذهب الذي يمتد من العلبة إلى السوار ويتم تعزيزها بلون أوڤرسيز الأزرق الأيقوني.

تبدأ الرحلة المرئية على الميناء، الذي يبرز لونه الأزرق القوي طابع الساعة الرياضي. يكشف سطحه النقي عن عالم من التفاصيل، يحوم بين تأثيرات الضوء النابضة بالحياة واللمعان. يضفي المركز المصقول بالساتان المصقول تبايناً ممتعاً مع الحافة الدائرية المكسوة بالساتان والدائرة الدقيقة المخملية. تتخلل هذه التركيبة الشفافة المطلية بالورنيش الأزرق بعلامات ساعات ذهبية وعقارب مغلفة بمواد إنارة بيضاء. التاريخ الذي يظهر بسرية عند الساعة الـ 3 يكمل الصورة. يضفي هذا النمط الأنيق والوظيفي تطابقاً مثالياً مع الذهب الزهري من العلبة مقاس 41 ملم، حيث يتدفق إلى سوار يضم وصلات ذهبية مماثلة مستوحاة من الشعار المالطي.

تتكيّف ساعة أوڤرسيز سيلف-وايندينغ مع كل موقف من خلال تبني شخصية الأناقة المتنوّعة. اعتماداً على المناسبة، يمكنها بسهولة استبدال سوارها الذهبي بحزام مطاطي أزرق أو حزام من جلد التمساح بفضل نظام قابلية التبديل المميّز لمجموعة أوڤرسيز. بالتالي يمكن تزويد طرازات أوڤرسيز دويل تايم وكرونوغراف الذهب الزهري بسوار ذهبي جديد يتم تقديمه في هذا الطراز ويتوفّر في بوتيكات ونقاط بيع ڤاشرون كونستنتان.

تعتمد ساعة أوڤرسيز سيلف-وايندينغ على كاليبر 5100 من تصنيع الدار واحتياطي الطاقة المريح لمدة 60 ساعة التابع له. بالإضافة إلى دقتها وموثوقيتها، فهي مزيّنة بزخارف راقية تم الكشف عنها من خلال العلبة الخلفية المصنوعة من كريستال السافير. يتأرجح الميزان التأرجحي من الذهب عيار 22 قيراط والمزين بزهرة الريح على اللوح القاعدي المزين بزخارف شعار كوت دو جنيف.

مجموعة ساعات فاشرون كونستانتين- ساعة أوڤرسيز سيلف-وايندينغمجموعة ساعات فاشرون كونستانتين- ساعة أوڤرسيز سيلف-وايندينغمجموعة ساعات فاشرون كونستانتين- ساعة أوڤرسيز سيلف-وايندينغمجموعة ساعات فاشرون كونستانتين- ساعة أوڤرسيز سيلف-وايندينغمجموعة ساعات فاشرون كونستانتين- ساعة أوڤرسيز سيلف-وايندينغمجموعة ساعات فاشرون كونستانتين- ساعة أوڤرسيز سيلف-وايندينغمجموعة ساعات فاشرون كونستانتين- ساعة أوڤرسيز سيلف-وايندينغمجموعة ساعات فاشرون كونستانتين- ساعة أوڤرسيز سيلف-وايندينغمجموعة ساعات فاشرون كونستانتين- ساعة أوڤرسيز سيلف-وايندينغمجموعة ساعات فاشرون كونستانتين- ساعة أوڤرسيز سيلف-وايندينغمجموعة ساعات فاشرون كونستانتين- ساعة أوڤرسيز سيلف-وايندينغ

العلامة التجارية
Vacheron Constantin
الوكالة
Z7 Communications