روسانو فيريتي، مصفّف شعر المشاهير والأميرات ومُخترع تقنيّة ذا ميثود الثورية لقصّ الشعر، افتتح سبا للشعر في منتجع بارك حياة دبي. يستكنّ سبا روسانو فيريتي الجديد للشعر في قلب منتجع بارك حياة دبي، حيث يُقدّم لضيوفه تجربة توفّق بين شغفه بالفنّ والموضة والتصميم.

يتميّز هذا الصالون بتصميم هندسي مُتقن، مع واجهات زجاجية تمتدّ من الأرض إلى السقف ومقاعد مصمّمة من الجلد الإيطالي، كما أنّه مجهّز بأحدث المعدّات لينعَم الضيوف بتجربة روسانو فيريتي المميّزة من الألف إلى الياء. تتوفّر في الصالون تشكيلة واسعة من العلاجات، تشمل علاج ديلوكس للشعر الجاف والتالف الذي يلاقي رواجاً كبيراً، إلى جانب قصّة ميثود Method، المعروفة بقَصّة الشعر المخفيّة والمتوفّرة حصريّاً لدى صالونات روسانو فيريتي.

اختار روسانو فيريتي شخصياً فريق خبراء تصفيف الشعر في الصالون الجديد، وفقاً لأعلى المعايير، حرصاً منه على تقديم أفضل تجربة ممكنة إلى الضيوف. ستُستخدَم مستحضرات روسانو فيريتي في كل خدمات تصفيف الشعر، فهي تحتوي على أجود المكوّنات الطبيعية ومصنوعة في إيطاليا على يد فريق من خبراء العناية بالشعر والبشرة. كل المستحضرات خالية من المواد الكيميائية القاسية على الشعر، وتشمل بنسبة 99 في المئة مكونّات طبيعية ونباتية غير مجرّبة على الحيوانات.

لعلّ أشهر خدمة اقترنت باسم روسانو فيريتي هي قصّة الشعر ذا ميثود The Method التي اخترعها بالتعاون مع شقيقته لورنزا والتي تتعامل مع الشعر وكأنّه تحفة فنية ليسندل حول الوجه بطريقة طبيعية. ترتكز هذه القصّة على ترك خصل الشعر منسدلة على طبيعتها، ممّا يُتيح لمصفّف الشعر إبراز جمال كل امرأة من خلال قَصّة تعتمد على نوع الشعر ومعالم الوجه، للحصول على نتيجة طبيعية ومتناغمة.سبا روسانو فيريتي في منتجع بارك حياة دبي