close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

رينيه كاوفيلا تُعلن عن طرح مجموعة رمضانية جديدة لعام 2021

أعلنت رينيه كاوفيلا عن طرح مجموعتها الكبسولية الجديدة الخاصة بالشرق الأوسط في شهر أبريل 2021. تطرح العلامة حذاء الميول الذي بات رمزاً من رموزها بـ3 تصاميم حصرية جديدة لموسم رمضان 2021، من وحي ستايل المرأة الأنيقة في الشرق الأوسط، كما تحترم تقاليدها واحتياجاتها اليومية.

يتجلّى ميول Ginger بكعب عريض بستايل جديد، يليق بالمرأة الحديثة التي لا تخشى التألّق بإطلالة جريئة وفاخرة. من وحي انعكاس المرايا، وانعكاس أشعة الشمس على ناطحات السحاب في كبرى المدن مثل دبي وأبوظبي، تتناسق أحجار الكريستال المستطيلة على القماش الشفّاف، ويتلاعب الضوء عليها بأجمل حلّة.

يظهر الميول بستايل آخر وتصميم متموّج يُبرز منحنيات القدم. تتباين الخطوط الأنيقة والمرهفة بين أحجار الراين المتموّجة وبين مادة الـPVC الشفّافة والحديثة، في تصميم يليق بالمرأة الراقية التي تُراعي أدقّ التفاصيل في إطلالتها.

أمّا الطراز الثالث المصمّم حصرياً للمجموعة الرمضانية لموسم 2021، فمطبّع بنقشة جلد التمساح. من وحي أرشيف الدار، يشمل الحذاء كعباً مزيّناً بأحجار الراين بلون حيادي ليُشكّل قطعة أساسية في خزانة كل امرأة. هذا الحذاء الميول ملائم لأي مناسبة ويتكيّف مع أي إطلالة.

تشمل هذه المجموعة الشرق أوسطية تصاميم أنيقة ومريحة يُمكن ارتداؤها من النهار حتّى الليل، وهي متوفّرة حصرياً لدى متجر رينيه كاوفيلا في دبي مول.مجموعة أحذية رينيه كاوفيلا - مجموعة رينيه كاوفيلا الرمضانية لعام 2021مجموعة أحذية رينيه كاوفيلا - مجموعة رينيه كاوفيلا الرمضانية لعام 2021مجموعة أحذية رينيه كاوفيلا - مجموعة رينيه كاوفيلا الرمضانية لعام 2021مجموعة أحذية رينيه كاوفيلا - مجموعة رينيه كاوفيلا الرمضانية لعام 2021مجموعة أحذية رينيه كاوفيلا - مجموعة رينيه كاوفيلا الرمضانية لعام 2021مجموعة أحذية رينيه كاوفيلا - مجموعة رينيه كاوفيلا الرمضانية لعام 2021

العلامة التجارية
Rene Caovilla
الوكالة
Z7 Communications