close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الشيخة هند بهوان تُطلق علامة Ojar للعطور

أسسّت الشيخة هند بهوان علامة Ojar التي تدمج بين عطور الشرق والغرب. تُخلّد العلامة فن صناعة العطور في الشرق الأوسط وتقاليده العريقة، مختزلة التناغم بين الحداثة والتقاليد. علاوة على ابتکار مجموعة العطور، تولّت مبتكرة العلامة العمانية أيضاً تصميم العبوات والحملة الإعلانية.

استوحت العلامة اسمها Ojar من كلمة حوجري، التي تُطلق على أجود أنواع اللبان في العالم المستخرج من جبال ظفار في سلطنة عمان. اللبان أحد المكوّنات النجوم في هذه المجموعة.

تكشف عطور Ojar بين طيّاتها تراث المنطقة بأسلوب حديث وملهم إلى أبعد حدود، من خلال تشكيلة من الزيوت المعطّرة من ابتکار دار العطور السويسرية جيفودان Givaudan.

تشمل التشكيلة 18 توليفة عطرية، انطلاقاً من 6 مكوّنات أساسية هي العود، الورد، اللبان، العسل، خشب الصندل والمسك.

يُعتبر عطر Absolute نجم العلامة. يتميّز بعبوة فريدة من نوعها في عالم العطور، تشمل غطاء مزدوجة الأول يكشف عن رول يمرّر على البشرة والثاني عن عود زجاجي. لا يحتوي زيت Absolute المُعطّر على الكحول، ويتوفّر ضمن عبوة صغيرة ملائمة للسفر سعتها 20 مل. تبلغ نسبة تركّز العطر 25 في المئة وتدوم رائحته حتى 10 ساعات.

تدعو علامة Ojar العملاء إلى التنعّم بتجربة عطرية عنوانها الابتكار واكتشاف فن مزج العطور.

يمكن طلب العطور مسبقاً قريباً على موقع ojarofficial.com، ومن صالة عرض Ojar الخاصة الواقعة في برج ذا أوبس، الخليج التجاري، دبي.

السعر: 590 درهم إماراتية / عطر Absolute

مجموعة عطور Ojar - عطر Absoluteمجموعة عطور Ojar - عطر Absoluteمجموعة عطور Ojar - عطر Absoluteمجموعة عطور Ojar - عطر Absoluteمجموعة عطور Ojar - عطر Absoluteمجموعة عطور Ojar - عطر Absoluteمجموعة عطور Ojar - عطر Absoluteمجموعة عطور Ojar - عطر Absolute

العلامة التجارية
Ojar
الوكالة
Z7 Communications