close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نينا رنسدورف تُطلق إصدار حصري من خاتم Flip من مجموعة Artist بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

أطلقت نينا رنسدورف إصدار حصري من خاتم Flip من مجموعة Artist بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي.

منذ عام ونيّف تقريباً، زارت مصمّمة المجوهرات نينا رنسدورف الإمارات للمرة الأولى. جاءت هذه الزيارة في سياق جولة فنيّة في أبو ظبي برفقة أصدقاء من متحف ماكسي Maxxi، وللعمل أيضاً، وتحديداً لعرض مجموعتها في المنطقة للمرة الأولى.

في هذا السياق قالت نينا: "وقعت في حبّ هذه البلاد، ولا يسعني انتظار عودتي إليها، ولكن بما أنّني لا أستطيع ذلك في الوقت الراهن، أردت أن أحتفل معها بطريقة ما، وأجد الفرح في نهاية عام كان حافلاً بالصعاب. لذلك، ارتأى لي أن أطرح تصميماً ينبض بالألوان، بخاصّة اللون الأخضر، بما أنّ اليوم الوطني مناسبة مهمّة جداً للإمارات العربية المتحدة."

لهذا السبب، قرّرت رنسدورف، وبدعم من بعض الأصدقاء في الإمارات، ابتكار نسخة حصرية من خواتم Flip المطليّة بالألوان والتي تحمل إسم The Artist، للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي.

بالحديث عن المجموعة، تُضيف نينا فتقول: "كنّا قد ابتكرنا مجموعة The Artist باللون الأحمر، الأبيض والأسود ليأتي اليوم الأخضر كإضافة مميّزة للاحتفال."

تشتهر رندسورف بعشقها للون الأخضر، وهي كانت قد صمّمت مؤخّراً خاتم Flip Ring بالتعاون مع شركة Muzo Emeralds.

يُشار إلى أنّ هذا الخاتم متوفّر على موقع NinaRunsdorf.com اعتباراً من 25 نوفمبر 2020.

مجموعة مجوهرات نينا رنسدورف - خاتم Flip - مجموعة Artistمجموعة مجوهرات نينا رنسدورف - خاتم Flip - مجموعة Artistمجموعة مجوهرات نينا رنسدورف - خاتم Flip - مجموعة Artistمجموعة مجوهرات نينا رنسدورف - خاتم Flip - مجموعة Artist

العلامة التجارية
Nina Runsdorf
الوكالة
Z7 Communications