close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ميسيكا باريس تطرح مجموعة مجوهرات Lucky Move

أطلقت ميسيكا باريس مجموعة مجوهرات Lucky Move حيث تبرق عقود التشوكر المرصّعة بالألماس بدوائر مستديرة مصمّمة من الذهب الأصفر أو الوردي أو الأبيض.

تستقرّ القلادات الكبيرة على سلاسل عريضة وعلى خواتم حلقيّة بأشكال هندسية عدّة. تأتي مجوهرات Lucky Move مصمّمة كلياً من الذهب من الخارج ومغطّسة بالذهب من الداخل أو العكس، ويمكن نقش الأسماء أو التواريخ أو العبارات الجميلة على أحد الجانبين. تشمل بعض القلادات وجهَين، فتضفي لمسة مرحة إلى التصاميم.

طقم Small Medallion

تتغنّى مجموعة Lucky Move بأحجار الألماس المتحرّكة والأشكال المستديرة والتصاميم المرصّعة بُحبيبات الألماس، والملفت أنّه يمكن ارتداؤها لوحدها أو تنسيقها مع بعضها البعض.

طقم Lucky Move Small Medallion

يشمل عقداً وأقراطاً دائرية وخواتم بحجمَين مختلفَين. يُشار إلى أنّ قطع هذا الطقم متوفّرة بالذهب الأبيض والوردي والأصفر، وبنسخ سادة وأخرى مُرصّعة بُحبيبات الألماس.

طقم Large Medallion

ابتكرت ڤاليري ميسيكا لهذا الطقم قطعاً ثمينة، تُزيّنها ميداليات Move تتوسّطها أحجار ميسيكا المتحرّكة.

طقم Lucky Move Large Medallion

يشمل عقدين طويلين، أحدهما سادة والثاني مرصّع بالألماس، وقرطاً منفرداً. يُشار إلى أنّ قطع هذا الطقم متوفّرة بالذهب الأبيض والوردي والأصفر، وبنسخ سادة وأخرى مُرصّعة بُحبيبات الألماس.

طقم Bubble

من وحي فقاقيع المشروبات الفوّارة، يجمع هذا الطقم مزيجاً ظريفاً من الأشكال، إذ تتلاعب ڤاليري ميسيكا بأشكال مختلفة وبتفاصيل مصمّمة كلياً من الذهب السادة وأخرى مرصّعة بحُبيبات الألماس. تتشابك الميداليات وتتداخل مع بعضها البعض بتناغم تام.

طقم Lucky Move Bubble Set

يشمل عقد تشوكر وسواراً وخاتماً ثلاثياً. يُشار إلى أنّ قطع هذا الطقم متوفّرة بالذهب الأبيض والوردي والأصفر.

طقم Carabiner

استعانت ڤاليري ميسيكا بغرض يومي، ألا وهو القفل المعدني، ونسّقته مع ميدالية Move. تُضفي هذه السلسلة الحديثة لمسة من الروك أند رول إلى الميدالية المستديرة النابضة أنوثةً. بفضل هذا التصميم المرِح، يُمكن فتح كل وصلة لتعديل مقاس العقد أو السوار.

طقم Carabiner Lucky Move

يشمل عقداً وسواراً وخاتماً ثنائياً. يُشار إلى أنّ قطع هذا الطقم متوفّرة بالذهب الأبيض والوردي والأصفر.

بطلات العلامة الجديدات

كايت موس، سيلڤيا هويكس وجوان سمولز ... اختارت ڤاليري ميسيكا في حملتها الإعلانية المقبلة التعامل مع 3 أيقونات في عالم الموضة يُشبهنَ العلامة الباريسية التي تتمرّد على المعايير السائدة في عالم المجوهرات.

تولّت عدسة Mert & Marcus التقاط صور هذه الحملة الإعلانية التي تظهر فيها مجموعة Lucky Move الجديدة، وهي تشكيلة من التصاميم المستديرة النابضة بتفاصيل جذّابة وشاعرية، ستطرحها ميسيكا في الأسواق اعتباراً من شهر سبتمبر.


مجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات Lucky Move - أقراط  Lucky Moveمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات Lucky Move - أقراط  Lucky Moveمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات Lucky Move - أقراط  Lucky Moveمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات Lucky Move - خاتم Lucky Moveمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات Lucky Move - خاتم Lucky Moveمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات Lucky Move - خاتم Lucky Moveمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات Lucky Move - خاتم Lucky Moveمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات Lucky Move - سوار Lucky Moveمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات Lucky Move - سوار Lucky Moveمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات Lucky Move - سوار Lucky Moveمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات Lucky Move - عقد Lucky Moveمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات Lucky Move - عقد Lucky Moveمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات Lucky Move - عقد Lucky Moveمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات Lucky Move - عقد Lucky Moveمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات Lucky Move - عقد Lucky Moveمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات Lucky Moveمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات Lucky Moveمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات Lucky Move

العلامة التجارية
Messika
الوكالة
Z7 Communications