close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ميك أب فور ايفر تُطلق قلم أحمر الشفاه روج ارتست

أطلقت ميك أب فور ايفر قلم أحمر الشفاه روج ارتست وهو يمنح بتصميمه المميّز الذي يشبه فرشة الخبراء تجربة سهلة عند الإستخدام. يتميّز أحمر الشفاه روج ارتست بتصميم جديد عالي الدقة، ملمس ناعم فريد من نوعه وتركيبة لونية غنيّة متوفر في 60 درجة مختلفة بـ99 درهم.

ابتكر الخبراء تركيبة أحمر الشفاه المثالية الخاصة بهم، حيث جمعوا بين تأثير اللون الجريء المطفي مع نعومة ولمعة ملمس الساتان الشبه مطفي، مما يترك نتيجة نهائية جديدة. تتميّز أحمر الشفاه روج ارتست بتركيبة غنيّة تعمل على تمليس الشفاه وتصحيح الخطوط الدقيقة وتترك لمعة طبيعية شبه مطفية. كما أيضا تحتوي تركيبته على كبسولة العناية المغذية مصنوعة من زيت الكاميليا الطبيعي 100 ٪ لتغذية وترطيب الشفاه.

الفيديو الترويجي لمنتج روج ارتيست تم على أنغام الأغنية وي ول روك يو واللتي بدورها تعبّر عن هوية ميك أب فور ايفر الجديدة من خلال أيضاً التعاون مع شخصيات مختلفة التي تعكس أنواع مختلفة من الجمال.

تعكس الشخصيات المشاركة القيم الأساسية التي تؤمن بها العلامة التجارية و من أهمها تقبّل الاخر، الجرأة، الإبداع والتعبير عن الذات. مثّلت الشرق الأوسط مدوّنة الموضة نور عريضة، التي اكتسبت صدقها من خلال جرأتهة وواقعيتها بالتعبير لدى الـ6.7 مليون معجب على الإنستجرم. كما وتعاونت ميك أب فور ايفر مع أسماء كبيرة مختلفة من الشرق الأوسط مثل لجين عمران، مايا أحمد، رانيا فواز وذا هلا للمشاركة بقصصهم الخاصة وإطلاق العنان لميزتهم الشخصية.

ميك أب فور ايفر تُطلق قلم أحمر الشفاه روج ارتستميك أب فور ايفر تُطلق قلم أحمر الشفاه روج ارتستميك أب فور ايفر تُطلق قلم أحمر الشفاه روج ارتست

مجموعة مكياج ميك أب فور ايفر - قلم أحمر الشفاه روج ارتستمجموعة مكياج ميك أب فور ايفر - قلم أحمر الشفاه روج ارتستمجموعة مكياج ميك أب فور ايفر - قلم أحمر الشفاه روج ارتستمجموعة مكياج ميك أب فور ايفر - قلم أحمر الشفاه روج ارتستمجموعة مكياج ميك أب فور ايفر - قلم أحمر الشفاه روج ارتست

العلامة التجارية
Make Up Forever
الوكالة
Z7 Communications