close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جيجر- لوكولتر تقدّم ساعة Rendez-Vous Dazzling Moon Lazura

أطلقت جیجر- لوكولتر ساعة راندي فو دازلینغ مون لازورا Rendez-Vous Dazzling Moon Lazura التي تجسّد قصیدة تتغنى بسماء اللیل. یكتسي ھذا التصمیم الجدید للعرض الكبیر لأطوار القمر حلةّ جدیدة متلألئة، ویجمع بین رموز صناعة الساعات الراقیة وصیاغة المجوھرات الفاخرة في قصیدة تتغنّى بأجواء سماء اللیل الرومانسیة.

تجمع ساعة راندي فو دازلینغ مون لازورا بین لون اللازورد الأزرق الفاخر، بریق الماس، دفء الذھب الوردي الرقیق ولمعان عرق اللؤلؤ الأبیض الفاتح، للتعبیر عن الوظائف المعقدّة التي یغلب علیھا الطابع الأنثوي والرومانسي. ابتكُرت ساعة راندي فو دازلینغ مون لازورا بما یتّسق مع أسلوب ساعات المجوھرات المنمّقة بدوائر متّحدة المركز ومرصّعة بماسات مقطوعة على طراز بریانت ومحیطة بالمیناء، لتشھد على الاھتمام البالغ الذي تولیه جیجر- لوكولتر للتفاصیل.

ارتقى صاغة مجوھرات الدار بالجمال المتلألئ للماسات الكبیرة الـ36 التي تشكّل الدائرة الخارجیة باستخدام تقنیة الترصیع المخلبي الكلاسیكي الذي تساعد مخالبه الذھبیة على إبقاء الماسات مرتفعة، مما یتیح عبور الضوء من كل زاویة ویعزّز حضور كل حجر فتبدو الدائرة كلھا وكأنھا تطفو حول قفص الساعة بدلاً من أن تبدو مثبتّة به. تزدان حلقة الماس ھذه أیضاً بدائرة داخلیة تتألّف من 72 ماسة مرصّعة ترصیعاً حبیبیّاً یزدان بھا الطوق . بالإضافة إلى ذلك، تزدان أسطح العروات العلویة بالماسات التي ترصعھا، أما التیجان فقد رُصّع كلٌّ منھا بماسة مقلوبة.

یتباین لون المیناء الأزرق المصنوع من اللازورد مع بریق الماس الناصع والمتلألئ، ویذكّر بلون السماء الأزرق الغامق والغامض عندما یسدل اللیل ستاره. توجد على الجزء العلوي للمیناء أرقام زھریة مثبتّة تشیر إلى الساعات وتشھد على سمة من سمات مجموعة راندي فو. تتمیزّ بقیاسٍ متدرّج وتشكّل قوساً عریضاً یعلو شریطاً بیضاویاً مرصّعاً بـ68 ماسة تحدّ الجزء السفلي للمیناء وتستقطب الأضواء. ھنا یتصدّر القمر زخرفة النجوم الدقیقة بحجمه الكبیر الذي یمنحه حضوراً قویاً. أما ألوانه الفاتحة وألوان الطیف المتلألئة التي تكسو سطحه المصنوع من عرق اللؤلؤ الذي یجسّد ضوء القمر بذاته، فتلقي بلمعانھا على الخلفیة الزرقاء الغامقة. ترسم الخریطة السماویة معالم ألمع نجوم كل كوكبة وتحمل نصف كرات ذھبیة بالغة الصغر مصقولة ومثبتّة على اللازورد.

توجد على حافة المیناء نجمة ذھبیة مصقولة بالید ترمز إلى مجموعة راندي فو وتشیر إلى المواعید الخاصة. یمكن ضبطھا بتدویر التاج الثاني الموضوع على نطاق القفص عند علامة الساعة 2. تعمل مجموعة راندي فو بحركة كالیبر 935 الأصلیة المصمّمة خصّیصاً لھا في عام 2015 وھي ذات تعبئة أوتوماتیكیة، وتمتاز أیضاً بعرض كبیر لأطوار القمر یزدھي بدقته إذ لا یتطلبّ إلاّ عملیة ضبط واحدة في 972 عاماً.

بالرغم من أن تطوّر الحركة یشھد على البراعة التقنیة التي یتمتع بھا صناّع الساعات، فإن اللمسات الأخیرة والزخارف التي تزدان بھا تكشف عن حسّھم الفني الذي یتجلّى في التفاصیل الدقیقة الظاھرة تحت خلفیة القفص المصنوعة من الكریستال السافیري الشفاف، ولا سیما خطوط زخرفة كوت دو جنیف على الصفائح وكتلة التعبئة الأوتوماتیكیة المخرّمة والمصنوعة من الذھب عیار 18 قیراطاً.مجموعة ساعات جیجر- لوكولتر - ساعة راندي فو دازلینغ مون لازورامجموعة ساعات جیجر- لوكولتر - ساعة راندي فو دازلینغ مون لازورامجموعة ساعات جیجر- لوكولتر - ساعة راندي فو دازلینغ مون لازورامجموعة ساعات جیجر- لوكولتر - ساعة راندي فو دازلینغ مون لازورامجموعة ساعات جیجر- لوكولتر - ساعة راندي فو دازلینغ مون لازورامجموعة ساعات جیجر- لوكولتر - ساعة راندي فو دازلینغ مون لازورا

العلامة التجارية
Jaeger LeCoultre
الوكالة
Z7 Communications