close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جيجر- لوكولتر تقدّم الأحزمة الصيفية الجديدة من تصميم كازا فاغليانو لساعات ريفيرسو

لِصیف عام 2021 ، تقدمّ جیجر- لوكولتر لمالكي ساعات ریفیرسو طریقة جدیدة تتیح لھم التعبیر عن أسلوبھم الشخصي من خلال حزامٍ جدید مبتكر في إطار شراكة مع كازا فاغلیانو.

یجسّد ھذا الحزام المزاج الھادئ لھذا الفصل ویبث جواً من الثقة التلقائیة والنابعة من حداثة وعصریة ساعات ریفیرسو.

تستلھم ھذه الأحزمة تصمیمھا من أحذیة البولو الصیفیة التي تصنعھا كازا فاغلیانو من النسیج والجلد، وتجمع بین النسیج وجلد العجل المرن في مجموعة مختارة من 4 ألوان موسمیة، كالبیج الرملي والبني الفاتح والأزرق الشاحب والرمادي المعتدل. صمّمت كازا فاغلیانو ھذه الأحزمة حصرياً لساعات ریفیرسو وطرحتھا بمقاسین كي تتناسب مع جمیع إصدارات مجموعات ریفیرسو كلاسیك بالقیاسین المتوسط والكبیر، بالإضافة إلى ریفیرسو تریبیوت.

بالإضافة إلى التفاصیل الجلدیة التي تمیزّ تصمیم فاغلیانو على الفور، زُوّدت الأحزمة ببطانة من جلد العجل المرن لضمان أكبر قدر من الراحة للمعصم. جھّزتھا جیجر- لوكولتر بنظام قابلیة التبدیل كي تسھّل على مالكي الساعات تبدیل أحزمتھم كلمّا رغبوا في تغییر مزاجھم أو أسلوبھم.

في عام 2011، ساقت الصلة الوطیدة جیجر- لوكولتر إلى التعاون لأوّل مرة مع كازا فاغلیانون ومنذ ذلك الحین، صنع حرفیو فاغلیانو سلسلة من الأحزمة لمختلف ساعات ریفیرسو ذات الإصدار المحدود. تسُھم ھذه الأحزمة الصیفیة الجدیدة في توسیع نطاق ھذا التعاون، مما یبرِزُ طابعَ ساعات ریفیرسو ویتیح لمالكیھا خیارات جدیدة للتكیفّ مع تغیّر الفصول. ستتُاح لمالكي ساعات ریفیرسو طریقة أخرى للتعبیر عن أسلوبھم الشخصي فضلًا عن إمكانیة إضفاء طابع شخصي على خلفیتھا بزخرفة من اختیارھم.

ستتوفرّ ھذه الأحزمة الصیفیة ابتداءً من شھر یونیو 2021 في متاجر جیجر- لوكولتر أو على الإنترنت عبر خدمة البحث عن حزام Strap Finder المتاحة على موقع jaeger-lecoultre.com.مجموعة ساعات جیجر- لوكولتر - مجموعة ساعات ریفیرسو - كازا فاغلیانومجموعة ساعات جیجر- لوكولتر - مجموعة ساعات ریفیرسو - كازا فاغلیانومجموعة ساعات جیجر- لوكولتر - مجموعة ساعات ریفیرسو - كازا فاغلیانومجموعة ساعات جیجر- لوكولتر - مجموعة ساعات ریفیرسو - كازا فاغلیانومجموعة ساعات جیجر- لوكولتر - مجموعة ساعات ریفیرسو - كازا فاغلیانومجموعة ساعات جیجر- لوكولتر - مجموعة ساعات ریفیرسو - كازا فاغلیانومجموعة ساعات جیجر- لوكولتر - مجموعة ساعات ریفیرسو - كازا فاغلیانومجموعة ساعات جیجر- لوكولتر - مجموعة ساعات ریفیرسو - كازا فاغلیانومجموعة ساعات جیجر- لوكولتر - مجموعة ساعات ریفیرسو - كازا فاغلیانومجموعة ساعات جیجر- لوكولتر - مجموعة ساعات ریفیرسو - كازا فاغلیانومجموعة ساعات جیجر- لوكولتر - مجموعة ساعات ریفیرسو - كازا فاغلیانومجموعة ساعات جیجر- لوكولتر - مجموعة ساعات ریفیرسو - كازا فاغلیانومجموعة ساعات جیجر- لوكولتر - مجموعة ساعات ریفیرسو - كازا فاغلیانومجموعة ساعات جیجر- لوكولتر - مجموعة ساعات ریفیرسو - كازا فاغلیانومجموعة ساعات جیجر- لوكولتر - مجموعة ساعات ریفیرسو - كازا فاغلیانو

العلامة التجارية
Jaeger LeCoultre
الوكالة
Z7 Communications