close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

قوتشي تقدّم كريم أساس Éternité de Beauté الجديد

قدّمت علامة Gucci Beauty كريم أساس Éternité de Beauté الثابت والذي يدوم لمدّة 24 ساعة. استوحِيَ هذا المنتج الرائع من السرد الانتقائي والرؤية الإبداعية لعلامة Gucci. يوفّر لكِ هذا الكريم تغطية كاملة بقطرة واحدة فقط مع لمسةٍ نهائيةٍ متألّقة، غير لامعة، وخفيفة على البشرة.

يُعيد كريم أساس Éternité de Beauté تخيّل مفهوم كريم الأساس غير اللامع من خلال 4 ميزات رئيسية:

1- لمسة نهائية ثابتة تدوم لمدة 24 ساعة
يحتوي هذا الكريم على مزيجٍ استثنائيّ من بودرة البشرة عالية التشابه والأصباغ المكسوّة بتقنية البوليمر ذات الملكية الخاصة للعلامة، وبالتالي يتميّز بإمكانية ثبات تدوم لمدة 24 ساعة، ويمنحك تغطية متساوية ونقيّة طوال اليوم.

2- تغطية كاملة بقطرة واحدة فقط
يُمكن لقطرة واحدة من كريم أساس Éternité de Beauté الغني باللون أن تمنحكِ تغطية كاملة بفضل تركيبته المرنة التي تنتشر وتمتزج مع البشرة بشكل خلّاب.

3- تركيبة تسمح لبشرتكِ بالتنفّس
إنّ ملمس كريم الأساس الرقيق يسمح لبشرتك بالتنفّس، وفي الوقت نفسه يمنحكِ النتيجة الجميلة التي تبحثين عنها. إنّه غنيّ بحمض الهيالورونيك وزيت الورد الأسود. وتساعد تركيبته السائلة على تعزيز ترطيب البشرة والحفاظ عليها، مع شعورٍ عميقٍ بالراحة.

4- لمسة نهائية متألّقة، غير لامعة، مع إمكانية التحكم في اللمعان
يتميّز كريم الأساس هذا بمزيجه المثالي المكوّن من أفضل إشراق طبيعي وأروع تأثير غير لامع، فهو مصنوع من بودرة الخيزران للمساعدة في التحكم في اللمعان طوال اليوم. يُخفي هذا المنتج المسام الظاهرة على الفور ويوحّد لون البشرة، بينما يحميها من أشعة الشمس بعامل الوقاية من الشمس 15.

يُكمّل كريم أساس Éternité de Beauté روتين الوجه غير اللامع من Gucci Beauty ليمنحكِ مكياجًا يدوم طوال الوقت. ابدئي باستخدام سيروم De Beauté Fluide Matifiant أو سيروم De Beauté Fluide Soyeux كأساس لبشرتك، ثم ضعي كريم أساس Éternité de Beauté للحصول على بشرة موحّدة. من بعدها، استخدمي بودرة De Beauté Mat Naturel لتثبيت إطلالتكِ وإتقانها بامتياز. أما فيما يخصّ اللمسة النهائية، امسحي بودرة De Beauté Éclat Soleil برفق فوق الملامح المحدّدة للوجه لإضافة بعض من التميّز إلى مظهرك الأنيق، أو ضعي أحمر خدود Blush De Beauté لإضفاء القليل من اللون الجميل على العيون والخدود.

يأتي كريم أساس Éternité de Beauté بـ40 ظل تغطي جميعها مجموعة مكوّنة من 4 درجات خفيفة وهي: (Olive) زيتوني، (Warm) دافئ، (Neutral) محايد، (Cool) هادئ.

صُمِّمت هذه الدرجات لتعكس اللون نفسه غير اللامع لكريم الأساس الموجود داخل كلّ منها. أما زجاجتها غير الشفافة والأنيقة، فهي مغطاة بغطاء عاجيّ ومزيّنة بشعار Gucci باللون ذهبي.

حملة Éternité de Beauté الجديدة هي بمثابة تكريم لِفِرق الفتيات الشهيرات. بعد أن تمّ التصوير بالعمل مع المخرج ثورستان ريدينغ، تُرافق الحملة مجموعة من الفنانات على مدار اليوم في استوديو التسجيل الموسيقي الخاص بهنّ. وتنقل مشاهد مليئة بالأصالة والتميّز، مع تغطية كاملة وإطلالة تدوم طوال اليوم تسمح لكِ بقضاء أوقات مغمورة بالسعادة والجمال.

قوتشي تقدّم كريم أساس Éternité de Beauté الجديد

قوتشي تقدّم كريم أساس Éternité de Beauté الجديد

قوتشي تقدّم كريم أساس Éternité de Beauté الجديد

قوتشي تقدّم كريم أساس Éternité de Beauté الجديد

العلامة التجارية
Gucci
الوكالة
Z7 Communications