close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

غوتشي تطلق عطر Gucci Guilty Parfum Pour Homme وعطر Gucci Guilty Eau De Parfum Intense Pour Femme

يواصل عالم #ForeverGuilty السعي تجاه مفهوم جديد للشغف مع Gucci Guilty Parfum Pour Homme وGucci Guilty Eau de Parfum Intense Pour Femme. سيتم إطلاقهما أثناء يناير ٢٠٢٢ في التوقيت المناسب لعيد الحب، حيث تعيد تفسير عطور Gucci Guilty الكلاسيكية في خطوة ترقي كثافة العطور وغلافها إلى مستويات جديدة.

تم تصميم العطرين ليكونا بمثابة رمزين للعلاقة بين عشاق متشابهين في تفكيرهم الأصلي. في الحملة الإعلامية بمشاركة أبطال #ForeverGuilty جاريد ليتو ولانا ديل راي، تم إعادة تغليف العطر الرجالي ذو الرائحة الخشبية العطرية العنبرية والعطر النسائي ذو رائحة العنبر والزهور والخشب في درجات ألوان المعادن من الأنتراسيت الداكن والبرونز القوي وتصويرهما في مشهد عشاء كلاسيكي.

Gucci Guilty Parfum Pour Homme

عطر Gucci Guilty Parfum Pour Homme الرجالي عبارة عن عطر ذو رائحة خشبية عطرية عنبرية، حيث تقوم بتكثيف الجوهر الحقيقي لاستثنائية Gucci Guilty Pour Homme. رؤية جديدة ومكثفة للرجولة، Gucci Guilty Parfum Pour Homme يبتدئ بنفحة عطرية أخف وأكثر نعومة وحداثة بفضل اللافندر الفرنسي وزيت الليمون العطري الذي يندمج مع كثافة رائحة العرعر. تم تكثيف الجوهر الأصلي لعطر Gucci Guilty Pour Homme بلمسة العنبر العميق مع القستوس الاسباني الممزوج بوفرة الأزهار من زهرة البرتقال ولمسة حارة من جوز الطيب. أخيراً، تم تعزيز الأناقة الغامضة للباتشولي الإندونيسي بإحساس طويل الأمد مع الأخشاب الجافة والمسك.

Gucci Guilty Eau de Parfum Intense Pour Femme

عطرGucci Guilty Eau de Parfum Intense Pour Femme النسائي عبارة عن عطر ذو أريج العنبر والزهور والخشب حيث يقوم بإعادة صياغة جوهر Gucci Guilty Pour Femme الأساسي. تجتمع حيوية الماندورا الجريئة مع وفرة الليتشي من أجل تحديث لمسة البنفسج الجمالية. في لب العطر باقة الأزهار الجريئة من اليلانج يلانج ومسك الروم تم تكثيفها مع الإحساس الغامض لطبقة البرقوق العطرية. أخيراً، لمسة الخشب العطرية الكثيفة للباتشولي ونجيل الهند تمتزج مع فخامة الفانيليا لتوقيع أنثوي جريء طويل الأمد.

الزجاجة

تم تصميمها لتكون جزءاً من عالم Gucci Guilty، وتغليف العطور الجديدة في أشكال Gucci Guilty المميّزة المرادفة لها. أما الآن، تم تغطية كلتا الزجاجتين بالكامل بألوان معدنية حيث تنعكس كثافة العطر من داخل الزجاجة بواسطة الألوان المكثفة الجديدة من خارجها.

بالنسبة للعطر الرجالي، الزجاجة الثقيلة مغطاة بلون الأنتراسيت الداكن، بينما زجاجة العطر النسائي مغلّفة تماماً بالبرونز.

كلتا الزجاجتين بغطاء من اللون المطابق ومزوّد بشعار (G) المتشابك الخاص بدار التصميم.

العطر الرجالي يأتي في صندوق بلون الأنتراسيت الداكن منقوش بأحرف فضية كبيرة، بينما يأتي العطر النسائي في صندوق بلون العاج مع أحرف معدنية برونزية.

الحملة الدعائية

قام المصور غلين لوتشفورد بالتقاط عطور Gucci Guilty الجديدة في موقع غير متوقّع، وهو المطعم، مكتمل بأكشاك حمراء فريدة وجدران مغطاة بألواح خشبية ونوافذ مغلقة. يجلس بطلا Gucci Guilty جاريد ليتو ولانا ديل راي، داخل أحد هذه الأكشاك، يحدقان مباشرةً في تحدٍ إلى المشاهد للانضمام إليهما في الاحتفاء بالحرية. يقوي هذه الرسالة الظهور الخاص من كورتني لوف.مجموعة عطور غوتشي - عطر Gucci Guilty Parfum Pour Homme - عطر Gucci Guilty Eau De Parfum Intense Pour Femmeمجموعة عطور غوتشي - عطر Gucci Guilty Parfum Pour Homme - عطر Gucci Guilty Eau De Parfum Intense Pour Femmeمجموعة عطور غوتشي - عطر Gucci Guilty Parfum Pour Homme - عطر Gucci Guilty Eau De Parfum Intense Pour Femmeمجموعة عطور غوتشي - عطر Gucci Guilty Parfum Pour Homme - عطر Gucci Guilty Eau De Parfum Intense Pour Femmeمجموعة عطور غوتشي - عطر Gucci Guilty Parfum Pour Homme - عطر Gucci Guilty Eau De Parfum Intense Pour Femmeمجموعة عطور غوتشي - عطر Gucci Guilty Parfum Pour Homme - عطر Gucci Guilty Eau De Parfum Intense Pour Femme

العلامة التجارية
Gucci
الوكالة
Z7 Communications