close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

غوتشي بيوتي تطلق لوحة تظليل الجفون القابلة لإعادة التعبئة Palette Beauté Des Yeux Floral

تقدّم غوتشي بيوتي لوحة تظليل الجفون الأولى Palette Beauté Des Yeux Floral. صمّمت هذه اللوحة للاستخدام على مدار العام، وتسمح لك بابتكار إطلالات لا متناهية للعيون من خلال مزج ألوان مختلفة وإضفاء لمسات نهائية تعبر عن حقيقة ذاتك. 12 لوناً منها الساتني وغير اللمّاع والمعدني، جميعها غنية بالعناصر الملوّنة وسهلة الوضع والمزج.

تأتي لوحة تظليل الجفون Palette Beauté Des Yeux Floral في علبة سوداء ذات حاشية باللون الذهبي ومستوحاة من التصاميم الكلاسيكية مزيّنة بالأزهار. مغلّفة بعلبة سوداء مزيّنة بالذهب بتصميم مستوحى من التصاميم الكلاسيكيّة بنمط الأزهار، بإمكان اللواتي يمتلكن هذه التحفة أن يحتفظن بالعلبة كتذكار مدى الحياة بفضل العلبة القابلة للإزالة، مما يجعل لوحة Gucci Beauty Palette Beauté Des Yeux Floral قابلة لإعادة التعبئة.

التركيبة

تتميّز ألوان لوحة تظليل الجفون Palette Beauté Des Yeux Floral بتركيبة تدوم طويلاً خفيفة وقابلة للتّكثيف في آن معاً وغنيّة بالعناصر الملوّنة. هي ناعمة الملمس وتضمّ 3 بنيات مختلفة. إنّ الألوان المعدنيّة الـ3 ناعمة كالحرير وتمنح لمسة نهائية من الكروم شبيهة بالقماش تضفي إطلالةً مشرقة للعينين وتخلق تأثيراً مألقاً. يتحوّل اللونان الساتينيّان إلى طبقة رقيقة للغاية وملوّنة عند وضعهما على الجفون ويمنحان تأثيراً حريرياً راقياً مع لمسة نهائية ساتينيّة. تنساب الألوان الـ7 غير اللمّاعة بسلاسة من أجل الحصول على لمسة نهائية مثاليّة وغنيّة جداً بالعناصر الملوّنة.

التصميم ومجموعة الألوان

تتميّز العلبة بحاشية باللون الذهبي وتحتوي على مرآة، وهي مستوحاة من التصاميم الكلاسيكيّة بنمط بالأزهار لتعكس اسم اللوحة. إنّ جميع الألوان المعبّئة في مربّعات وأسمائها مستوحاة أيضاً من الأزهار، من الأزرق الفاتح غير المّاع إلى السوسن الأرجواني المعدنيّ. كما تتفتّح الأزهار الموسميّة في أوقات مختلفة من العام، كذلك تعكس اللوحة ألوان نباتات المواسم المختلفة؛ الأحمر الخريفي والبنّي الغنيّ كالأوراق التي تتغيّر ألوانها وتتساقط من الأشجار، إلى الألوان المشرقة والجريئة التي تشير إلى تفتّح براعم الربيع الجديدة، والألوان الأعمق والأغمق التي تطغى على المناظر الطبيعية في خلال أشهر الشتاء. العلبة القابلة للإزالة في لوحة ظلال الجفون يعني أنه بمجرد الانتهاء من الظلال، يمكن تحويل العلبة إلى قطعة بارزة لأي طاولة تزيين، مثلاً صندوق المجوهرات، أو استبدال الظلال بعلبة إعادة التعبئة، والتي سيتم إطلاقها قريباً.

نصائح الاستخدام

إليك 3 تركيبات لونيّة يمكنك تجربتها

- إطلالة جريئة باللون الأزرق

ابدئي بقاعدة من اللون الفضي المعدني 08 Armoise Argentée بمسحه على كامل الجفن ومزجه مباشرة تحت الحواجب. ثمّ ضعي لون الأزق الفاتح غير اللمّاع 07 Aster Céleste على الجزء المتحرّك من الجفن وامزجيه مع لون Armoise Argentée. بواسطة الفرشاة أو الإصبع ضعي اللون الأرجواني المعدني 02 Iris Améthyste على زاوية العين الخارجية وامزجيه باتّجاه الداخل لتحديد العين وإعطائها نوع من البعد. ومن ثمّ، استمرّي بوضع لون Iris Améthyste برفق على طول خطّ الرموش السّفلي والعلوي من أجل إطلالة جريئة ونابضة بالحياة. كلمسة نهائية امسحي كميّة سخيّة من ماسكارا Gucci Mascara L’Obscur على الرموش السّفليّة والعلويّة.

- إطلالة باللون البنّي الدافئ

ابدئي بقاعدة من اللون البني المتوسط غير اللمّاع 09 Orchidée Châtain على الجفن وامزجيه إلى الأعلى بإتجاه الحواجب. مرّري اللون على أسفل العين أيضاً، واجعليه ناعماً ومموّهاً. حدّدي الجفن بالإضافة إلى خطّ الرموش العلويّ والسّفلي باستخدام لون البنّي الداكن غير اللمّاع 10 Cèdre Brun. من أجل لون دافئ، امزجي القليل من اللون الكستنائي غير اللمّاع 04 Anémone Orange على زاوية العين الخارجية وامزجي فوقه لون Cèdre Brun. بواسطة الإصبع، ضعي لون البرونز المعدني 03 Gardenia Rose فوق الجفن وتحت قوس الحاجب ابتداءاً من زاوية العين الداخلية باتجاه الأنف مع مسحه حتّى وسط العين. في الخطوة النهائية، ضعي ماسكارا Gucci Mascara L’Obscur على خطّ الرموش العلويّ والسّفلي.

- إطلالة فلورل الزهري

اختاري لون الزهر الفاتح غير اللمّاع 06 Eurosa Douce وامزجيه برفق حول العينين من أجل إطلالة نهائية غير لمّاعة ومشرقة. بواسطة فرشاة تظليل ممشّحة، حدّدي خطّ الرموش العلوي والسّفلي بلون اللافندر الفاتح الساتيني 12 Verveine Mauve. أبقي الخطوط ناعمة من خلال مزجها باللون البنفسجي الداكن الساتيني 11 Passiflore Violacé الذي يبرز أيضاً الدّرجات اللونية الزهرية. باستخدام اللون الأبيض العاجي غير اللاّمع 05 Jasmin Blanc، اجعلي العين تبدو أوسع وأكثر إشراقاً من خلال مسح هذا اللون في وسط الجفن مباشرة فوق بؤبؤ العين مع لون Eurosa Douce المحيط به. من أجل عيون ساحرة، ضعي عدّة طبقات من ماسكارا Gucci Mascara L’Obscur على خطّ الرموش العلوي والسّفلي كلمسة نهائية.

الحملة

تنقل صور من الحملة المشاهد إلى حفل كوكتيل فاخر كلاسيكي تكمّله عناصر تُبرز الطابع الكلاسيكي الخاص بغوتشي بيوتي. تبرز لوحة تظليل الجفون Palette Beauté Des Yeux Floral على المائدة المفعمة بالألوان في لقطات من تصوير مارك بيكميزيان وبإخراج فنّي من كريستوفر سيموندز.

المجموعة

تتضمّن لوحة تظليل الجفون Palette Beauté Des Yeux Floral اثنيّ عشر لوناً وهم:

01 Ancolie Noire - أسود (غير لمّاع)

02 Iris Améthyste - أرجواني (معدني)

03 Gardenia Rose – زهر برونزي (معدني)

04 Anémone Orange – كستنائي مصقول (غير لمّاع)

05 Jasmin Blanc – أبيض عاجي (غير لمّاع)

06 Eurosa Douce – زهر فاتح (غير لمّاع)

07 Aster Céleste – أزرق فاتح (غير لمّاع)

08 Armoise Argentée – فضّي (معدنيّ)

09 Orchidée Châtain – بنّي متوسّط (غير لمّاع)

10 Cèdre Brun – بنّي داكن (غير لمّاع)

11 Passiflore Violacé – بنفسجي داكن (ساتيني)

12 Verveine Mauve – بنفسجي فاتح (ساتيني)

السعر والتوافر

595 درهم إماراتي

متوفّر فقط في:

- الإمارات العربية المتحدة: بوتيك غوتشي بيوتي المستقل في MOE & Bloomingdales Dubai Mall & Harvey Nichols MOE & Ounass

- الكويت: هارفي نيكولز الأفنيوز

- قطر: هارفي نيكولز دوحة فستيفال سيتيمجموعة ماكياج غوتشي بيوتي - لوحة تظليل الجفون Palette Beauté Des Yeux Floralمجموعة ماكياج غوتشي بيوتي - لوحة تظليل الجفون Palette Beauté Des Yeux Floralمجموعة ماكياج غوتشي بيوتي - لوحة تظليل الجفون Palette Beauté Des Yeux Floralمجموعة ماكياج غوتشي بيوتي - لوحة تظليل الجفون Palette Beauté Des Yeux Floralمجموعة ماكياج غوتشي بيوتي - لوحة تظليل الجفون Palette Beauté Des Yeux Floral

العلامة التجارية
Gucci
الوكالة
Z7 Communications