أطلقت فابرجيه مجموعة خواتم Cosmic Curve من وحي الاعتقاد السائد بأنّ كل حجر كريم ينبض بطاقة أحد الكواكب من المنظومة الشمسية، على أمل أن تُعزّز الطاقة المنبعثة من هذه الأحجار الحسّ بالعافية والسعادة لدى المرأة التي ترتديها. هذه الخواتم مصمّمة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصّعة بالتسافوريت وأحجار السافير الملوّنة والزمرّد من مناجم جيم فيلدز Gemfields في زامبيا والياقوت من مناجم جيم فيلدز في الموزمبيق، ويحلو ارتداؤها لوحدها أو تنسيقها مع بعضها البعض.

اعتقد البابليّون، قبل آلاف السنوات، أنّ الأحجار الكريمة تجلب الصحة والسعادة: تُعزى هذه الفكرة إلى ألوانها الغريبة ونُدرتها. لا يزال الاعتقاد سائداً اليوم بأنّ قدرة الأحجار الكريمة على الشفاء تعود إلى تأثّرها بالكواكب التي تحكمها. بحسب النصوص الهندية القديمة حول المجوهرات والأحجار الكريمة، يتكوّن الضوء الأبيض من 7 ألوان أساسية ولونَين ثانويَّين ممزوجة مع بعضها البعض. الألوان الأساسية هي الأحمر، البرتقالي، الأصفر، الأخضر، الأزرق، النيلي والبنفسجي، فيما اللونان الثانويّان هما ما فوق البنفسجي وما تحت الأحمر. تتجلّى الألوان الأساسية على شكل قوس قزح كلما انعكس الضوء الأبيض عبر موشور أو كلما تساقط المطر، بينما يبقى اللونان الثانويان غير مرئيين.

تُعتبَر هذه الألوان الـ9 المصفوفة الكونية، وتُشكّل جوهر الكواكب الـ9، ويعتقد البعض أنّ الكواكب تبعث بطاقتها وتأثيرها من خلال هذه الألوان الزاهية. من بين كلّ العناصر الموجودة في الطبيعة، تُشكّل الأحجار الكريمة أكثر العناصر المركّزة من ناحية الألوان ومصدراً لا ينضب من أشعة الألوان الكونية. اعتبر الهنود في القدِم أنّ الأحجار الكريمة بألوانها المميّزة تملك قدرات تشفي العوارض من أمراض معيّنة عند استخدامها بطريقة محدّدة.

يُشار إلى أنّ أحجار الياقوت والزمرّد المستخدمة في خواتم Cosmic Curve مصدرها شركة جيم فيلدز، الرائدة عالمياً في مجال استخراج الأحجار الكريمة الملوّنة بطريقة تراعي البيئة والمجتمعات المحلية.

مجموعة Cosmic Curve متوفّرة بأسعار تبدأ من 22040 درهماً إماراتياً، ويُمكن شراؤها على موقع faberge.com. يُمكن أيضاً حجز المواعيد الافتراضية للتفرّج إلى الخواتم.مجموعة مجوهرات فابرجيه - مجموعة خواتم Cosmic Curve مجموعة مجوهرات فابرجيه - مجموعة خواتم Cosmic Curve مجموعة مجوهرات فابرجيه - مجموعة خواتم Cosmic Curve مجموعة مجوهرات فابرجيه - مجموعة خواتم Cosmic Curve مجموعة مجوهرات فابرجيه - مجموعة خواتم Cosmic Curve مجموعة مجوهرات فابرجيه - مجموعة خواتم Cosmic Curve