close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تعاون يجمع بين Fabergé وGame of Thrones

تعاونت الدار هذه السنة مع شركة وارنر برثرز Warner Bros. Consumer Products لتخليد قصّة مسلسل صراع العروش Game of Thrones الحائز جوائز من إنتاج قناة HBO® التلفزيونية الأميركية.

في التفاصيل، تعاونت Fabergé مع ميشيل كلابتون، مصمّمة أزياء مسلسل صراع العروش الحائزة جوائز Emmy® و BAFTA®، لتصميم هذه التحفة الفنية التاريخية ممّا يتيح لأحد الأفراد اقتناء إرث معاصر.

بالعودة إلى التاريخ، صمّمت Fabergé سلسلة من 50 بيضة فصح إمبراطورية للعائلة الملكية الروسية بين عام 1885 وعام 1916، عندما كان بيتر كارل فابرجيه مدير الشركة. ابتكرت الدار 10 بيضات بين عام 1885 وعام 1893، خلال عهد الإمبراطور ألكسندر الثالث، و40 بيضة خلال عهد ابنه البار نيقولا الثاني، بمعدّل بيضتَين كل عام، واحدة لوالدته والثانية لزوجته. ها هي Fabergé اليوم تواصل رحلة الاستكشاف من خلال مجوهراتها وتحفها الفنية.

تكشف Fabergé هذا العام عن أحدث مجوهراتها التي تُشكّل جزءاً من إرث المستقبل. أمّا التوقيت، فمؤاتٍ جداً إذ يحتفل مسلسل صراع العروش في شهر أبريل الجاري بالذكرى السنوية الـ10 على انطلاقة الحلقة الأولى، وقد لُقّبت هذه المحطّة المهمّة في تاريخ المسلسل بالعيد الحديدي. تستمرّ الاحتفالات حول العالم لسنة كاملة، وتُتيح لمتابعي المسلسل استرجاع أهمّ اللحظات التي بقيت مطبوعة في ذاكرتهم، على أن تكون جوهرة الاحتفالات بيضة صراع العروش الإمبراطورية من Fabergé. تعاونت ليزا تالغرين، مديرة التصميم في Fabergé مع ميشيل كلابتون، مصمّمة أزياء مسلسل صراع العروش، لابتكار قطعة مشغولة بإتقان، تروي حكاية دينريس تاغارين ورحلتها لاعتلاء العرش الحديدي.

يستحضر هذا التصميم إلى البال بيض تنّين دينريس، كما يدلّ إلى أزيائها المميّزة، المستوحاة من المناظر المحيطة بها وتطوّر الأحداث المرتبطة بدورها في المسلسل. يستمدّ التصميم الوحي من مشوار دينريس من فتاة يتيمة في المنفى إلى ملكة تحارب من أجل اعتلاء العرش الحديدي.

تُفتح البيضة لتكشف مفاجأة على شكل تاج يتربّع على قاعدة من البلّور البرّاق. إنّه نسخة مصغّرة عن التاج الذي كان سيكون من نصيب دينريس لو أنّها اعتلت العرش الحديدي، وهو تاج مرصّع بالياقوت الكمثري المستورد بطريقة مسؤولة تراعي البيئة والمجتمعات المحلية من منجم مونتيبويز للياقوت التابع لـشركة جيم فيلدز Gemfields في الموزمبيق.مجموعة مجوهرات فابرجية - بيضة Game of Thronesمجموعة مجوهرات فابرجية - بيضة Game of Thronesمجموعة مجوهرات فابرجية - بيضة Game of Thronesمجموعة مجوهرات فابرجية - بيضة Game of Thrones

العلامة التجارية
Fabergé
الوكالة
Z7 Communications