أطلقت شارلوت تلبوري ماسكارا Pillow Talk Push Up Lashes! وهي تعطي على الفور حجماً، طولاً وامتداداً للتمتّع بتأثير رفع عمودي لمدة 24 ساعة بتطويرها مع فرشاة حصرية ذات جوانب، سهلة الاستخدام، مبتكرة ومتميّزة بتقنية التحميل، التمشيط والرفع (Load, Comb & Lift).

ما الذي يجعلها ساحرة؟

  • تأثير رفع عمودي لمدة 24 ساعة
  • مقاوِمة للتلطيخ والرطوبة
  • لا حاجة إلى أدوات تجعيد الرموش
  • لون أسود كثيف
  • تم اختبارها من قبل أطباء العيون

فرشاة احترافية ذات جوانب لحجم أكبر من الجذور ولرفع عمودي: هذه الفرشاة الحصرية ذات الجوانب التي تم تشكيلها بالحقن ترفع مثل الهواء، وتلوّن عمودياً كل رمش على حدة. تم تصميمها مع شعيرات على شكل ألماسة في كل جانب من الفرشاة لتتّبع شكل الرموش، وتتعرّف على رفرفة الرموش حتى تعطي تأثير فتحة أكبر وأضخم للعين. كذلك، تمنح مع كل تطبيق تحديداً دقيقاً، تمدداً، فصلاً ورفعاً عمودياً – إلى جانب طلاء كل واحد من الرموش، حتى أصغرها. يعمل خزان بجوانب مسطّحة على تحميل الكمية المثالية من المنتج لأفضل تحديد لخط الرموش المزدوج وبثّ كثافة الأسود.

المكوّنات: تم إبداعها مع تركيبة مبتكرة تشتمل على بوليمرات خفيفة كالهواء لرفع الرموش عمودياً، تمديدها وثنيها، كما تم تعزيزها بـ Kerestore™ 2.0 للتمتع برموش ذات إطلالة صحيّة أكثر. يعمل الظل الأسود الفائق على زيادة سماكة إطلالة جذور الرموش مما يولِّد تأثير خط رموش مزدوج.

  • بوليمر الدفع إلى الأعلى والرفع = رفع وثبات – يعمل هذا الصمغ الطبيعي، المشتق من شجرة الأرزية (larch)، على التمديد والثني. يساعد المُكوّن لطبقة مرنة على رفع ودفع الرموش إلى الأعلى وعلى ثباتها.
  • شموع طبيعية خفيفة الوزن = حجم أكبر وتأثير رموش مزدوجة – يضفي شمع الكارنوبا، المعروف أيضاً باسم ملكة الشموع وشمع السليولوز دقيق التبلور (microcrystalline)، قواماً ونسيجاً لحجم خفيف الوزن، ولتأثير رموش غير حقيقية
  • "KERESTORE™  2.0" لتأثير استعادة الكيراتين – يعطي تأثير تكييف فائق القوة لألياف الشعر الفردية من أجل التمتع بإطلالة أكثر سماكة وإحساس رائع
  • لون أسود فائق – يضفي اللون الأسود الفائق على الفور كثافة، حجماً، تحديداً وتأثير خط رموش مزدوج، مما يعزز إطلالة لون عينيك ورموشك

التطبيق:

- الخطوة 1: التحميل

استخدمي الجانب المسطّح من الفرشاة مزدوجة الجوانب لتحميل وتغطية الرموش. امسكي الفرشاة بشكل أفقي وادفعي باتجاه الأعلى عبر الرموش. انتظري بضع ثوان بين كل طبقة.

- الخطوة 2: التمشيط

أديري الأداة واستخدمي الفرشاة عبر الرموش حتّى تمشّطي الرموش الفردية من الجذور إلى الأطراف. قومي بهزهزة الشعيرات من جانب إلى آخر، من القاعدة إلى الأطراف، لكي تقومي بفصل، رفع وتحديد حقيقيين.

ماسكارا Pillow Talk Push Up! Lashes من شارلوت تلبوري، الحجم الكامل (10 مليلتر) 145 درهم إماراتي / 12 دينار كويتي / 145 ريال قطري / 145 الريال السعودي

سيتم إطلاقها في 9 سبتمبر 2020 في متاجر Beauty Wonderlands لشارلوت تلبوري في الشرق الأوسط وفي 14 سبتمبر 2020 على Namshi.com.

مجموعة مستحضرات شارلوت تلبوري - ماسكارا Pillow Talk Push Up Lashes!مجموعة مستحضرات شارلوت تلبوري - ماسكارا Pillow Talk Push Up Lashes!مجموعة مستحضرات شارلوت تلبوري - ماسكارا Pillow Talk Push Up Lashes!مجموعة مستحضرات شارلوت تلبوري - ماسكارا Pillow Talk Push Up Lashes!مجموعة مستحضرات شارلوت تلبوري - ماسكارا Pillow Talk Push Up Lashes!مجموعة مستحضرات شارلوت تلبوري - ماسكارا Pillow Talk Push Up Lashes!مجموعة مستحضرات شارلوت تلبوري - ماسكارا Pillow Talk Push Up Lashes!مجموعة مستحضرات شارلوت تلبوري - ماسكارا Pillow Talk Push Up Lashes!مجموعة مستحضرات شارلوت تلبوري - ماسكارا Pillow Talk Push Up Lashes!مجموعة مستحضرات شارلوت تلبوري - ماسكارا Pillow Talk Push Up Lashes!مجموعة مستحضرات شارلوت تلبوري - ماسكارا Pillow Talk Push Up Lashes!مجموعة مستحضرات شارلوت تلبوري - ماسكارا Pillow Talk Push Up Lashes!