close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شارلوت تلبوري تعلن عن افتتاح متجر Beauty Wonderland جديد لها في سيتي سنتر مردف بدبي

تفتتح شارلوت تلبوري متجرها Beauty Wonderland الثالث لمحبّي العناية بالجمال في دبي. هذا وقد أعلنت شارلوت عن المزيد من التوسّع لعلامتها التجارية في منطقة الشرق الأوسط من خلال متجر مستقلّ من المقرر افتتاحه في سيتي سنتر مردف بالشراكة مع شركة محمد حمود الشايع، ذراع التجزئة لمجموعة الشايع.

سوف يبثّ المتجر السابع في الشرق الأوسط الحياة في تجربة مسرح البيع بالتجزئة من شارلوت. عند الدخول إلى عالم الجمال الخاص لشارلوت، سيشعر عشاق الجمال بأنهم مغمورون بالكامل بعالمها من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، حيث يمتد سجاد هوليوود الأحمر المتعرّج ويعلو صخب أحداث كواليس أسبوع الموضة، وأيضاً حيث تبرز خبرة شارلوت الفنيّة لأكثر من 28 سنة في مسيرتها المهنية جنباً إلى جنب مع مجموعاتها سهلة الاختيار، سهلة الاستخدام وسهلة الفهم.

سيتمكّن محبو شارلوت تلبوري من اكتشاف أسرارها لوراء الكواليس، جمال السجادة الحمراء والمشاهير، بالإضافة إلى الاستفادة من نصائحها وحيلها مع خدمات حسب الطلب لتغيير الإطلالة بالكامل. من حيل سريعة (Quick Tricks) إلى عمليات تلبوري للتحويل (Tilbury Transformations) بالكامل، سيكون فريق شارلوت Team Tilbury، الذي يسافر حول العالم مع شارلوت للعمل وراء الكواليس ومع عملاء من المشاهير، جاهزاً لمساعدة العملاء في العثور على مستحضرات المكياج والعناية بالبشرة المثالية لهم. كذلك ستتوفّر أحدث الابتكارات التي أطلقتها العلامة التجارية، ماسكارا PillowTalk Push Up Lashes، سيروم Magic Serum Crystal Elixir وكامل مجموعة Pillow Talk.

متجر شارلوت تلبوري Beauty Wonderland في سيتي سنتر مردف بدبيمتجر شارلوت تلبوري Beauty Wonderland في سيتي سنتر مردف بدبيمتجر شارلوت تلبوري Beauty Wonderland في سيتي سنتر مردف بدبيمتجر شارلوت تلبوري Beauty Wonderland في سيتي سنتر مردف بدبيمتجر شارلوت تلبوري Beauty Wonderland في سيتي سنتر مردف بدبيمتجر شارلوت تلبوري Beauty Wonderland في سيتي سنتر مردف بدبيمتجر شارلوت تلبوري Beauty Wonderland في سيتي سنتر مردف بدبيمتجر شارلوت تلبوري Beauty Wonderland في سيتي سنتر مردف بدبيمتجر شارلوت تلبوري Beauty Wonderland في سيتي سنتر مردف بدبي

العلامة التجارية
Charlotte Tilbury
الوكالة
Z7 Communications