أطلقت إيسوب مصل لتصفيف الشعر وجل لإعادة لمعان الشعر.

مصل لتصفيف الشعر

يُعد مصل لتصفيف الشعر تركيبة للتحكّم في الشعر المتطاير، تتمتّع بكونها غير لزجة وخفيفة الوزن وهي مناسبة لمعظم أنواع وأطوال الشعر وينعّم الشعر. تم تعزيز التركيبة بالبانثينول والشوفان المتحلل لترطيب الشعر وتغذيته، ومزيج من الزيوت الأساسية - بما في ذلك قشر النارنج وقشر البرغموت والباتشولي و الياسمين - التي تضفي رائحة الحمضيات والزهور المنعشة.

للاستخدام، توضع من مضختان إلى 5 مضخات من المنتج على اليدين - اعتماداً على طول الشعر وكثافته والنتيجة المرغوبة - ويوضع على خصلات من الشعر الرطب أو الجاف. كمية متواضعة ستؤثر على شكل ومظهر طبيعي؛ ستؤثر كمية أكبر على لمسة نهائية أكثر لمعاناً. 

يأتي هذا المنتج في زجاجة PET قابلة لإعادة التدوير 60 مل مع مضخّة. متوفّر في جميع متاجر إيسوب حول العالم وعبر الانترنت. سعر التجزئة الموصى به: 120 د. إ.

جل لإعادة لمعان الشعر

يُعد هذا المستحضر مناسب لتصفيف الشعر القصير ومتوسّط الطول ويضفي لمعاناً ويترك رائحة الحمضيات المنعشة. بديل لجل التصفيف التقليدي، يحتوي على مزيج من الزيوت الأساسية - بما في ذلك الليمون وقشر النارنج والقرنفل - جنباً إلى جنب مع الشوفان المتحلل والبانثينول للمساعدة في ترطيب الشعر وتغذيته. 

للاستخدام، يوضع على شعر رطب أو جاف، ثم تمشط الكمية المطلوبة للتصفيف. يمكن ضبط كمية المنتج وفقاً لكثافة الشعر وطوله. يأتي هذا المستحضر في أنبوب من الألومنيوم قابل لإعادة تدويره. متوفر في متاجر إيسوب حول العالم وعبر الانترنت. السعر الموصي به: 115 د.إ. - 150مل.مجموعة مستحضرات إيسوب - مصل لتصفيف الشعر - جل لإعادة لمعان الشعرمجموعة مستحضرات إيسوب - مصل لتصفيف الشعر - جل لإعادة لمعان الشعر