close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ماكدونالدز تحتفل بليلة ماك توصيل العالمية يوم 19 سبتمبر وتُطلق أوّل تشكيلة ليلة ماك توصيل محدودة الإصدار في دولة الإمارات

تحتفل ماكدونالدز بالذكرى السنويّة لإطلاق خدمة ماك توصيل يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر عبر تقديم مفاجأة سارّة لعملائها تتمثّل في إطلاق تشكيلة جديدة من الملابس والإكسسوارات التي تضفي أجواءاً فريدة من المتعة والاسترخاء عند الاستمتاع بتناول وجباتهم المفضّلة من ماكدونالدز في المنزل.

يجري حوالي 60% من طلبات خدمة ماك توصيل على مستوى العالم أثناء الليل، ولذلك تدعو ماكدونالدز عملائها للاستمتاع بأمسية مميّزة في المنزل ليلة 19 سبتمبر.

في ليلة 19 سبتمبر، سيحصل العملاء الذين يقومون بالطلب عبر خدمة ماك توصيل بين الساعة 7 مساءاً و3 فجراً على مفاجأة خاصّة للاحتفال بليلة ماك توصيل. قد تكون غرض واحد من تشكيلة ليلة ماك توصيل، أو قسيمة طعام مجاناً، أو تذكرة يوم كامل لدخول منتزه واحد إلى دبي باركز آند ريزورتس ويستمرّ العرض حتى نفاد الكمية. ستوزّع هذه الهدايا بشكل عشوائي على العملاء.

تشمل مجموعة ليلة ماك توصيل تشكيلة من الإكسسوارات والملابس، التي تضمّ بطانية، هودي قصيرة الأكمام، بلوزة كبيرة الحجم، بنطال رياضي، بنطال رياضي مع تصميم بيج ماك وبطاطس، شورت مع تصميم بيج ماك وبطاطس، تي شيرت مع تصميم بطاطس، تي شيرت مع تصميم الجبنة الذائبة، جوارب مع تصميم حبّات السمسم، جوارب مع تصميم بيج ماك وبطاطس، جوارب مع تصميم الجبنة الذائبة، شبشب، مجموعة من 3 ربطات شعر، سمّاعات للأذن وورق لعب.

في هذه المناسبة، قال وليد فقيه، مدير عام ماكدونالدز الإمارات: "نحن نركّز على توظيف الابتكار والتكنولوجيا للارتقاء بتجربة عملائنا. اليوم وبفضل خدمة ماك توصيل، أصبحنا قادرين على تقديم الوجبات اللذيذة والتجارب الممتعة للمزيد من العملاء مع الحرص على توفير أعلى مستويات الراحة التي يتطلعون إليها".

أضاف: "تشكّل ليلة ماك توصيل مناسبةً فريدة للعملاء في دولة الإمارات لقضاء أمسية مميزة والاستمتاع بوجباتهم المفضلة، مع فرصة للحصول على أغراض مميّزة من مجموعتنا الفريدة التي ستمنحهم مزيداً من الراحة والاسترخاء".

خلال العام الماضي، شاركت الآلاف من مطاعم ماكدونالدز في احتفالات اليوم العالمي لخدمة ماك توصيل، وذلك بتوزيع الطلبات وتقديم تجارب ممتعة في جميع أنحاء العالم. ستكون الاحتفالات أوسع هذا العام وستشارك أعداد أكبر من المطاعم في توصيل الوجبات المفضّلة للجميع.

يمكن الطلب عبر خدمة ماك توصيل باستخدام تطبيق McDelivery UAE أو الموقع الإلكتروني mcdelivery.ae، أو الاتصال بمركز العملاء على الرقم 600588885، أو من خلال تطبيقات ديليفرو وطلبات، وأوبر إيتس وزوماتو.


خدمة ماك توصيل من ماكدونالدز

العلامة التجارية
McDonald
الوكالة
Weber Shandwick