close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تودز تُطلق حقيبة هولي وورلد

أطلقت تودز TOD's حقيبة هولي وورلد Hollyworld، هي رحلة تشبه الحلم وتعرض الرسوم التوضيحية للفنان أندريا تاريلا Andrea Tarella جنباً إلى جنب مع تقاليد تودز للأشغال اليدوية. قصة سريالية من الرسوم المتحركة تعرض وتحكي جميع الخطوات الأساسية الأخرى التي تدخل في صناعة حقيبة هولي Holly .

تبدأ رحلة الخيال هذه من خلال رسومات الفنان بإختيار قطعة مثالية من الجلد، والتي تتحوّل إلى طائرة ورقية منطلقة في رحلة خيالية عبرغابة ملؤها الزهور والفراشات، في عملية تحاكي سلاسة الخياطة. ترفرف الطائرة الورقية وراء خلفية من مواقع الجمال الإيطالية، مع جبل فيزوفيوس Vesuvius الذي يطل برأسه من السحب المتصاعدة، ملقياً بظلاله على الساحل، وتكمل الطائرة الورقية هذه رحلتها نحو محيط حضاري يحتفل بالحقائب الأنيقة المعاصرة.

الخطوات الأساسية في رقصة الريش هذه مع المقص والمعجبين كلها تدخل في عملية صناعة وإبداع الحقيبة المشغولة يدوياً، راسمةً وجاذبةً الخيال لمتابعة العملية، من المفهوم الأصلي إلى الصورة النهائية التي تبرز فيها حقيبة تودز هولي Tod's Holly.

عبر الإنترنت على موقع www.tods.com بدءاً من 21 أكتوبر 2020.

مجموعة حقائب تودز - حقيبة هولي وورلد Hollyworldمجموعة حقائب تودز - حقيبة هولي وورلد Hollyworldمجموعة حقائب تودز - حقيبة هولي وورلد Hollyworldمجموعة حقائب تودز - حقيبة هولي وورلد Hollyworldمجموعة حقائب تودز - حقيبة هولي وورلد Hollyworldمجموعة حقائب تودز - حقيبة هولي وورلد Hollyworldمجموعة حقائب تودز - حقيبة هولي وورلد Hollyworldمجموعة حقائب تودز - حقيبة هولي وورلد Hollyworldمجموعة حقائب تودز - حقيبة هولي وورلد Hollyworldمجموعة حقائب تودز - حقيبة هولي وورلد Hollyworldمجموعة حقائب تودز - حقيبة هولي وورلد Hollyworldمجموعة حقائب تودز - حقيبة هولي وورلد Hollyworld

العلامة التجارية
Tod's
الوكالة
Voice