close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بوميلاتو تطلق مجموعة مجوهرات Brera Talking Pieces

أطلقت بوميلاتو مجموعة مجوهرات بريرا توكينغ بيسز Brera Talking Pieces المجوهرات المتكلمة التي تجسّد التصميم الإيطالي المعاصر وهي تشتمل على طوق الأذن وأقراط متدلية وخاتمتين ما بين الأصابع.

امرأة بريرا

تأكيداً منها على تميّز نمط أزياءها، تضيء امرأة بريرا وتشرق بهالة الشباب العالم الراقي للمجوهرات. تعيد بريرا تعريف إبداعات بوميلاتو العصرية عبر تصاميم دراماتيكية ما عهدتها الدار من قبل. تتبنى امرأة بريرا هذا النهج الجديد، مجوهراتها عصرية وأنيقة.

بريرا توكينغ بيسز

منحنيات مدينة ميلانو وأحيائها المتداخلة، كانت الأساس التي استلهمت منه الدار إبداع مجوهرات بريرا. تصنع بوميلاتو طوق الأذن بحرفية، حلية بشكل قوس ممتدة بأناقة على الأذن بالكامل، ومصاغة من الذهب الوردي الثمين والماس البني. للمناسبات الحافلة الأكثر جرأة، أقراط الأذن المتدلية من بريرا المصنوعة من الذهب الوردي أو الذهب الوردي المطعّم بالماس البني، تأتي مكمّلة لسلاسل العنق من بوميلاتو.

حلقتان لخاتم بريرا ما-بين-الأصابع - بتصميم لإصبع أو لإصبعين - دوائر متألّقة منحنية من الذهب الوردي والذهب الوردي المطعّم بالماس البني.مجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات بريرا Brera توكينغ بيسز- Talking Piecesمجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات بريرا Brera توكينغ بيسز- Talking Piecesمجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات بريرا Brera توكينغ بيسز- Talking Piecesمجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات بريرا Brera توكينغ بيسز- Talking Piecesمجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات بريرا Brera توكينغ بيسز- Talking Piecesمجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات بريرا Brera توكينغ بيسز- Talking Pieces

العلامة التجارية
Pomellato
الوكالة
Voice