close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بوميلاتو تطلق مجموعة المجوهرات الراقية فانتينا Fantina الجديدة

تقدّم بوميلاتو المجموعة الثانية من مجوهرات فانتيا Fantina. كان قد تمّ رفع النقاب عن فانتيا ولأول مرة في العام 2020، في احتضان لعالم الفروسية تواصل هذه المجموعة تألقها بإحساس لا يخطئ بأسلوب الأناقة والرقى لمدينة ميلانو. تؤكد وصول العقود والأقراط الفاخرة انما البسيطة وتقدّم فئتين من المجوهرات الراقية والفاخرة والتي تعكس شخصيّة فانتيا المتطوّرة والجريئة.

سُميت فانتينا تيمّناً بالفارس الإيطالي، وهي تُعيد إحياء حب وشغف مؤسس الدار بينو رابوليني Pino Rabolini للخيول. مستندة على نجاح مجوهرات فانتينا، تقّدم بوميلات تصميمين جديدين. الأول عبارة عن ابتكارات لمجوهرات ناعمة بسيطة انما متطوّرة تجعلها عملية وسهلة الارتداء أثناء النهار. تترافق الأقراط الناعمة مع القلائد التي يمكن ارتداؤها كعقود وقلائد لاريت من الذهب الوردي مع الماس أو بدونه أو بالذهب الأبيض المرصّع بالماس.

تكشف بوميلاتو عن عقد فخم من 3 طبقات يمكن تحويله إلى نمطين مختلفين بأقراط متطابقة، كلاهما يتلألأ متألقاً بترصيع فخم بالمئات من حبيبات الماس الأبيض والبني.

مجموعة فانتينا الخاصة بالنهار

في فئة المجوهرات الفاخرة، تتحوّل العقود الوهمية المصنوعة من الذهب الوردي أو الأبيض من سلسلة طويلة جداً إلى أخرى ذات أطوال مختفلة أو سلسلة أقصر ذات قطرٍ متدلٍ طويل. عند ارتدائها بالطول الكامل، تعمل الأشكال البيضاوية الأنيقة كروابط سلسلة منمقة وموسّعة، وعند تكييفها بنمط لاريت، يُصار الى تعليق الجزء الأقصر كقلادة متدلية. يتمّ تقديم الأشكال البيضاوية في إصدار من الذهب الوردي مع 49 ماسة أو بدونها، بينما يتوفر طراز الذهب الأبيض فقط في الخيار الأكثر فخامة المرصّع بالألماس. تُستكمل القلادة بأقراط متطابقة في شكل بسيط ذات منحنى وشكل أنيق من الذهب. يسمح تصميمها ذات المفصلة الصغيرة للالتواءات الذهبية الناعمة بالتأرجح بلطف لالتقاط الضوء. تتوفر هذه الأقراط البسيطة مع أو بدون إضافة 42 ماسة، وتوفر مظهراً عصياً بتصميم كلاسيكي.

المجموعة الليلية لمجوهرات فانتينا

تقدّم فانتينا نهجاً أصلياً وجريئاً للتألق، وتنتقل إلى المجوهرات الراقية. مثل اللاريت، يمكن ارتداء العقد الفخم ذو السلسلة الثلاثية بطريقتين من خلال تغيير في قطعة الموضع المحوري اللاريت المرصع بـ3.5 قيراط من الماس. يمكن ارتداء القلادة كعقد طويل أو على شكل مريلة أقصر. مع تقديم المزيد من الخيارات، تمّ ترصيع قطعة الموضع المحوري اللاريت بـ324 ماسة متلألئة: ألماس بني على جانب وأبيض على الجانب الآخر لإحداث تغيير فوري في المظهر. تمّ تشكيل الأقراط المطابقة بخبرة لتلتف حول الأذن بنعومة سهلة ومرصّعة بالألماس البني من جانب والأبيض من الجانب الآخر، مما يسمح لمن يرتديها باختيار الجانب الذي يواجه الأمام. تمّ تصميم الأقراط، التي تمّت تجزئتها بشكل مثير، مع 291 ماسة باللونين البني والأبيض بإجمالي 2.7 قيراط.مجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات فانتيا - مجموعة مجوهرات Fantinaمجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات فانتيا - مجموعة مجوهرات Fantinaمجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات فانتيا - مجموعة مجوهرات Fantinaمجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات فانتيا - مجموعة مجوهرات Fantinaمجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات فانتيا - مجموعة مجوهرات Fantinaمجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات فانتيا - مجموعة مجوهرات Fantinaمجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات فانتيا - مجموعة مجوهرات Fantinaمجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات فانتيا - مجموعة مجوهرات Fantinaمجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات فانتيا - مجموعة مجوهرات Fantinaمجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات فانتيا - مجموعة مجوهرات Fantinaمجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات فانتيا - مجموعة مجوهرات Fantina

العلامة التجارية
Pomellato
الوكالة
Voice