close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إمبوريو أرماني تطلق مجموعة أزياء مستدامة لربيع وصيف 2022

أطلقت علامة إمبوريو أرماني Emporio Armani مجموعة أزياء مستدامة لربيع وصيف 2022، وذلك بدءً من المواد المستخدمة وصولاً إلى اللمسات النهائية. تتميّز المجموعة بطابع رياضي متحرّر يتلاعب بقواعد الشكليات ومزيّنة بزخارف ركوب الأمواج التقليدية.

يتميز اختيار ملابس المجموعة، لكل من الرجال والنساء، بمقاسات كبيرة وألوان زاهية ورسومات جريئة. تشمل المجموعة: معاطف وبلوزات وتي شيرت والقمصان ذات الأزرار والسراويل القصيرة والكنزات المصنوعة من القطن العضوي أو مزيج من القطن المعاد تدويره وكذلك النايلون المعاد تدويره.

تمّ تقديم مجموعة كبيرة من الأقمشة، بما في ذلك كريب النايلون المعاد تدويره مع مطبوعات شاملة خالية من الفلورين ومقاومة للماء؛ أقمشة ripstop المصبوغة قبل الغزل؛ الدنيم من القطن العضوي والجيرسي المصنوع أيضاً من القطن العضوي أو من النايلون المعاد تدويره وكذلك الإيلاستين المعاد تدويره.

تكتمل الملابس باختيار ساعة كرونوغراف ملوّنة ببراعة باللون البرتقالي والأخضر والأرجواني، مع تصميم مينا ساعة بأسلوب رياضي جديد. تستخدم علبة الساعة ما لا يقل عن 50٪ من الفولاذ المقاوم للصدأ المعاد تدويره ولون داخلي مصنوع من مادة ®tide ocean#. بالإضافة إلى زوج من النظارات، متوفّر بأربعة ألوان مختلفة ملفتة للنظر، مصنوعة من مادة البولي أميد polyamide. كلّها تستخدم ما لا يقل عن 50٪ من المواد القائمة على أساس حيوي للإطار وتتميز بالعدسات البيولوجية بنسبة 30٪ (يتمّ حساب النسبة المئوية الأساسيّة لتتوافق مع المعيار الدولي ASTM D-6866، والذي يحدد كمية المواد التي تمّ الحصول عليها من خلال المصادر المتجددة مقارنة بالمواد الاحفورية المستخدمة). يُشار إلى أن التغليف المعتمد موثّق وقابل للتحويل إلى سماد أيضاً ليعكس الهدف البيئي للمشروع.

إمبوريو أرماني تطلق مجموعة أزياء مستدامة لربيع وصيف 2022إمبوريو أرماني تطلق مجموعة أزياء مستدامة لربيع وصيف 2022إمبوريو أرماني تطلق مجموعة أزياء مستدامة لربيع وصيف 2022إمبوريو أرماني تطلق مجموعة أزياء مستدامة لربيع وصيف 2022إمبوريو أرماني تطلق مجموعة أزياء مستدامة لربيع وصيف 2022إمبوريو أرماني تطلق مجموعة أزياء مستدامة لربيع وصيف 2022إمبوريو أرماني تطلق مجموعة أزياء مستدامة لربيع وصيف 2022

العلامة التجارية
Emporio Armani
الوكالة
Voice