أعلنت دار ڤالنتينو عن إطلاق متجر رومِن ستاد المؤقت في دبي لعرض التطوّر الجريء والراقي لمسمار ڤالنتينو المعدني الأيقوني، بإصدار ضخم.

تم تصميم المتجر المؤقت الذي تبلغ مساحته 96 متراً مربعاً كإشادة للمسمار المعدني الروماني. تُعيد البنية المعدنية الذهبيّة إلى الأذهان تصميم الرمز الأيقوني، وتحدّد الأرضية بلون أخضر النعناع طابع المساحة الداخلية ما يخلق تبايناً مع الجدران ذات اللون العنابي.

سيعرض هذا المكان حقائب ڤالنتينو غارافاني رومِن ستاد Valentino Garavani Roman Stud التي تضم حقيبة الكتف والحقيبة ذات المقبض العلوي الجديدة التي تم تقديمها للمرة الأولى في عرض أزياء فالنتينو كولزيوني ميلانو Valentino Collezione Milano لموسم ربيع وصيف 2021. صُنعت هذه الحقائب من جلد نابا الناعم مع المسامير المعدنية باللون النحاسي المُعتّق، وتزدان تصاميمها بألوان جريئة ونابضة بالحياة، فتتألّف لوحتها المفعمة بالحيوية من درجات لونية من الزهري والأخضر المائل إلى الأصفر والأسود و والعاجي. سيتم عرض حقائب ڤالنتينو غارافاني رومِن ستاد بلونين جديدين حصريين لمتجر دبي المؤقت.

تعزّز مجموعة ڤالنتينو غارافاني رومِن ستاد حقائب اليد الكبيرة الناعمة وغير محدّدة البنية، الأحذية المزوّدة برباط حول الكاحل والمجوهرات المطابقة.

سيتواجد المتجر المؤقت من 1 إلى 8 مارس في مول الإمارات، ومن 11 إلى 24 مارس في دبي مول.

يمكن تسوّق المجموعة على me.valentino.com اعتباراً من 1 مارس 2021.مجموعة أزياء ڤالنتينو -  متجر رومِن ستاد في دبي - حقائب ڤالنتينو غارافاني رومِن ستاد Valentino Garavani Roman Studمجموعة أزياء ڤالنتينو -  متجر رومِن ستاد في دبي - حقائب ڤالنتينو غارافاني رومِن ستاد Valentino Garavani Roman Studمجموعة أزياء ڤالنتينو -  متجر رومِن ستاد في دبي - حقائب ڤالنتينو غارافاني رومِن ستاد Valentino Garavani Roman Studمجموعة أزياء ڤالنتينو -  متجر رومِن ستاد في دبي - حقائب ڤالنتينو غارافاني رومِن ستاد Valentino Garavani Roman Studمجموعة أزياء ڤالنتينو -  متجر رومِن ستاد في دبي - حقائب ڤالنتينو غارافاني رومِن ستاد Valentino Garavani Roman Studمجموعة أزياء ڤالنتينو -  متجر رومِن ستاد في دبي - حقائب ڤالنتينو غارافاني رومِن ستاد Valentino Garavani Roman Studمجموعة أزياء ڤالنتينو -  متجر رومِن ستاد في دبي - حقائب ڤالنتينو غارافاني رومِن ستاد Valentino Garavani Roman Studمجموعة أحذية ڤالنتينو -  متجر رومِن ستاد في دبي مجموعة أحذية ڤالنتينو -  متجر رومِن ستاد في دبي مجموعة أحذية ڤالنتينو -  متجر رومِن ستاد في دبي مجموعة أحذية ڤالنتينو -  متجر رومِن ستاد في دبي مجموعة أحذية ڤالنتينو -  متجر رومِن ستاد في دبي مجموعة أحذية ڤالنتينو -  متجر رومِن ستاد في دبي مجموعة أحذية ڤالنتينو -  متجر رومِن ستاد في دبي