close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فالنتينو تُطلق مجموعة Valentino Bluegrace لخريف 2020

أطلقت فالنتينو مجموعة Valentino Bluegrace لخريف 2020 حيث يظهر الطابع الجمالي لخزف دلفت Delft في عالم فالنتينو. يجسّد هذا الأمر رابطاً قوياً بين الأنماط باللون الأزرق الكحلي، التي كان صانعو الخزف الهولنديون من القرن الـ16 يزيّنون الخزف بها، وبين الدار، التي اقترحتها للمرة الأولى ضمن مجموعة التصاميم الراقية لموسم خريف شتاء 1968-1969 ومجدداً بمفهوم مختلف ضمن مجموعة خريف شتاء 2013-2014.

تتجلّى العناصر الأساسية لهذا المنهج الجديد في مفاهيم الأرشيف والتصاميم الراقية، التي يستمدّ منها بيرباولو بيتشولي حكاية جديدة. تحوّل الأرشيف إلى فسحة نابضة بالحياة وعابقة بالحوارات، حيث تمّ استبدال طبقات الزمن بحوار ديناميكي بين الماضي والحاضر، فسحة تسمح بإعطاء معنى جديد للعناصر التي تسكنه، سواء كانت التصاميم، صور المجلات أو قصص النساء اللواتي ارتدينَ تلك الفساتين، وأضفينَ طابعهنّ الخاص عليها.

تتناثر رموز الأرشيف، من نمط Valentino Bluegrace، إلى طبعات الأزهار والأشكال الهندسية من الستينيات والسبعينيات، على مجموعة ملابس كاملة، تضمّ العديد من القطع والأزياء، وهي تحلّ مكان التصاميم الراقية الكلاسيكية. يؤدّي هذا إلى ابتكار فستان لكلّ مناسبة، لا يعتمد على الاستخدام النهائي ولا يميّز بين ملابس النهار وملابس الليل.

رؤية جديدة تتجسّد في النمط الرمزيّ لخزف دلفت Delft، وتنعكس بشكل فريد، بشكل متكرّر، مع التركيز على باقة الأزهار أو بنمط متناثر على كامل التصميم باللون الأزرق الكحلي على الأبيض. بالإضافة إلى تفاصيل باللون العنابي، الأحمر والأسود. يشكّل هذا تبايناً بين الموضوع والديكور والتصميم، والأحجام البسيطة والمستقيمة للأقمشة على غرار التول وكريب الحرير ونمط بروكاد.

دار فالنتينو - مجموعة Valentino Bluegraceدار فالنتينو - مجموعة Valentino Bluegraceدار فالنتينو - مجموعة Valentino Bluegraceدار فالنتينو - مجموعة Valentino Bluegraceدار فالنتينو - مجموعة Valentino Bluegraceدار فالنتينو - مجموعة Valentino Bluegraceدار فالنتينو - مجموعة Valentino Bluegraceدار فالنتينو - مجموعة Valentino Bluegraceدار فالنتينو - مجموعة Valentino Bluegraceدار فالنتينو - مجموعة Valentino Bluegraceدار فالنتينو - مجموعة Valentino Bluegrace

العلامة التجارية
Valentino
الوكالة
Valentino