close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فالنتينو تقدّم توضيب جديد خاص بهوية العلامة - اعتماد الاستدامة

تقدّم دار فالنتينو الجيل الجديد من التوضيب في خطوة تعدّ ضرورية ضمن مسار العلامة نحو الاستدامة. تشكّل إعادة النظر في التوضيب بحدّ ذاتها سرداً لقصة هوية معزّزة بتراث متميّز، وتجسّده أغراض تتبنّى حالة ذهنية واعية جديدة من دون الإنتقاص من روحها الحرفية، وذلك في قلب رحلة شاملة تركّز على كل ناحية من نواحي الإبداع والإنتاجية.

سيتمّ تصنيع أكياس التسوّق البيضاء مع الشعار الأحمر المنقوش عالي التباين والبطانة الحمراء باستخدام ورق معاد تدويره بنسبة 55٪. يتكوّن هذا الورق بالتحديد من 40٪ من نفايات ما بعد الاستهلاك، و15٪ من إعادة تدوير مواد التصنيع غير المستخدمة.

ستُعتمد هذه الفلسفة أيضاً في العلب المصنوعة من الكرتون والمحارم - المخصصة مع شعار V المميّز - ومصنوعة من مواد خام مستخرجة من غابات تدار بطريقة مستدامة. يتمّ اتباع نهج تجريبي أكثر مع القرطاسية الخاصة بالمتجر وبطاقات المعايدة، المكوّنة 75٪ من الخيزران و25٪ من ألياف القطن. سيكون لبطاقات التعليق التركيبة نفسها في الجهة الأمامية، بينما ستتكوّن الجهة الخلفية من الورق المعاد تدويره بنسبة 55٪.

في ما يتعلّق باستخدام الأقمشة، سيتم اختيار القطن المعاد تدويره بنسبة 100٪: ستتألّف أغطية الملابس وأكياس الحماية من الغبار من هذا النسيج، وستعرض الأولى شعارات مطرّزة ومنقوشة بشكل أكبر ومعاد تنفيذها على القطع المعدنية. ستشكّل الشوائب الصغيرة جزءاً من طبيعة مفهوم إعادة التدوير وسترمز إلى اهتمام الدار بالأصالة.

سيشمل أيضاً تغيير العلامة التجارية المرتكز على الاستدامة علب الهدايا التي تحتوي على أكسسوارات، مصنوعة من الكرتون المعاد تدويره بنسبة 100٪ والورق المعاد تدويره بنسبة 55٪، بالإضافة إلى أغطية أكياس التسوّق المقاومة للماء المصنوعة من مواد شفافة معاد تدويرها بنسبة 100%. علاوة على ذلك، سيتم إعادة تدوير الشريط الأبيض الذي يحمل شعار بدرجات لونية مختلفة، والمتوفّر بـ3 أحجام مختلفة لتغليف الحقائب والهدايا بنسبة 100٪. كما ستظهر رموز إعادة التدوير في الجزء السفلي من العلب.

ستندرج كلّ من الملابس النسائية والرجالية تحت مظلّة هوية العلامة التجارية الفريدة، بينما ستتميّز الملابس الجاهزة عن الأكسسوارات من خلال استخدام شعار أكبر: فالنتينو Valentino بالنسبة للملابس وفالنتينو غارافاني Valentino Garavani بالنسبة للأكسسوارات.

سيتوفّر التوضيب الجديد، الذي يتميّز بتوازنه اللوني في تفاعل ما بين اللون الأبيض واللون الأحمر المميّز الخاص بدار فالنتينو - مع درجة لونية جديدة نابضة بالحياة وحادة - في المتاجر وعلى منصة التجارة الإلكترونية اعتباراً من نوفمبر 2021. سيتم توزيع الفائض من التوضيب المتوفّر عبر الأسواق واستعادته لمبادرات داخلية في الشركة، ما يسمح بانتقال سلس وفعّال.فالنتينو تقدّم توضيب جديد خاص بهوية العلامة - اعتماد الاستدامةفالنتينو تقدّم توضيب جديد خاص بهوية العلامة - اعتماد الاستدامةفالنتينو تقدّم توضيب جديد خاص بهوية العلامة - اعتماد الاستدامةفالنتينو تقدّم توضيب جديد خاص بهوية العلامة - اعتماد الاستدامةفالنتينو تقدّم توضيب جديد خاص بهوية العلامة - اعتماد الاستدامةفالنتينو تقدّم توضيب جديد خاص بهوية العلامة - اعتماد الاستدامةفالنتينو تقدّم توضيب جديد خاص بهوية العلامة - اعتماد الاستدامةفالنتينو تقدّم توضيب جديد خاص بهوية العلامة - اعتماد الاستدامةفالنتينو تقدّم توضيب جديد خاص بهوية العلامة - اعتماد الاستدامةفالنتينو تقدّم توضيب جديد خاص بهوية العلامة - اعتماد الاستدامةفالنتينو تقدّم توضيب جديد خاص بهوية العلامة - اعتماد الاستدامةفالنتينو تقدّم توضيب جديد خاص بهوية العلامة - اعتماد الاستدامةفالنتينو تقدّم توضيب جديد خاص بهوية العلامة - اعتماد الاستدامةفالنتينو تقدّم توضيب جديد خاص بهوية العلامة - اعتماد الاستدامةفالنتينو تقدّم توضيب جديد خاص بهوية العلامة - اعتماد الاستدامةفالنتينو تقدّم توضيب جديد خاص بهوية العلامة - اعتماد الاستدامةفالنتينو تقدّم توضيب جديد خاص بهوية العلامة - اعتماد الاستدامة

العلامة التجارية
Valentino
الوكالة
Valentino