أطلقت Tod's مجموعة أحذية وحقائب Tod’s Happy Moments لحظات سعيدة من Tod’s بتوقيع ألبير الباز. كانت نقطة البداية في تصميم المجموعة بالنسبة لألبير هي حذاء Tod's المخصّص للقيادة، حيث عمل المصمّم ألبير على إعادة تفسير التصميم الحقيقي وجعله معاصراً مع الجيل القادم. تمثّل مجموعة Tod’s Happy Moments مفهوم السعادة التي تشاركها علامة Tod’s مع عشّاق الدار الإيطالية في أوقات مختلفة من اليوم أو لحظات مختلفة من الحياة.

أضاف المصمّم ألبير ألباز لمسته الخاصة التي تتناسب مع جينات علامة Tod’s بشكل مثالي، وذلك من خلال إعادة تخيّل أفكار جديدة للأحذية المخصّصة للقيادة، ليجعل منها تصاميم مفعمة بالديناميكية والخفّة والعملية بألوان ساطعة متوهّجة تشبه موسم الصيف، و لتعطي انطباع حذاء الرياضة ذو النعل العالي المزيّن بشعار أو بدون شعار.

اكتشف المصمّم ألبير الباز عن طريق الصدفة خيارات جديدة في استخدام المطاط الاصطناعي النيوبرين لإضفاء أسلوب عصري أو استخدام الزخارف المعدنية لإضافة لمسة من اللمعان. إن مفهوم السعادة لدى ألبير شمولي، حيث تجده ملموساً في كل شيء، ابتداءاً من استخدام الشعار إلى تصميم التعبئة، كما تلمسه الأحذية والحقائب والقمصان.

سيتمّ الكشف عن مجموعة Tod’s Happy Moments by Alber Elbaz في باريس في بداية شهر يوليو، ثم سيتم القيام بجولة عالمية في عواصم دولية أخرى، لعرضها في المحلات التجارية خلال فصلين مختلفين في الموسم.


مجموعة Tod’s Happy Moments by Alber Elbaz - مجموعة لحظات سعيدة من Tod’s بتوقيع ألبير الباز - حذاء Tod’s Happy Momentsمجموعة Tod’s Happy Moments by Alber Elbaz - مجموعة لحظات سعيدة من Tod’s بتوقيع ألبير الباز - حذاء Tod’s Happy Momentsمجموعة Tod’s Happy Moments by Alber Elbaz - مجموعة لحظات سعيدة من Tod’s بتوقيع ألبير الباز - حذاء Tod’s Happy Momentsمجموعة Tod’s Happy Moments by Alber Elbaz - مجموعة لحظات سعيدة من Tod’s بتوقيع ألبير الباز - حذاء Tod’s Happy Momentsمجموعة Tod’s Happy Moments by Alber Elbaz - مجموعة لحظات سعيدة من Tod’s بتوقيع ألبير الباز - حذاء Tod’s Happy Momentsمجموعة Tod’s Happy Moments by Alber Elbaz - مجموعة لحظات سعيدة من Tod’s بتوقيع ألبير الباز - حذاء Tod’s Happy Momentsمجموعة Tod’s Happy Moments by Alber Elbaz - مجموعة لحظات سعيدة من Tod’s بتوقيع ألبير الباز - حقيبة Tod’s Happy Momentsمجموعة Tod’s Happy Moments by Alber Elbaz - مجموعة لحظات سعيدة من Tod’s بتوقيع ألبير الباز - حقيبة Tod’s Happy Momentsمجموعة Tod’s Happy Moments by Alber Elbaz - مجموعة لحظات سعيدة من Tod’s بتوقيع ألبير الباز - حقيبة Tod’s Happy Momentsمجموعة Tod’s Happy Moments by Alber Elbaz - مجموعة لحظات سعيدة من Tod’s بتوقيع ألبير البازمجموعة Tod’s Happy Moments by Alber Elbaz - مجموعة لحظات سعيدة من Tod’s بتوقيع ألبير البازمجموعة Tod’s Happy Moments by Alber Elbaz - مجموعة لحظات سعيدة من Tod’s بتوقيع ألبير البازمجموعة Tod’s Happy Moments by Alber Elbaz - مجموعة لحظات سعيدة من Tod’s بتوقيع ألبير الباز