كشفت دار معوض عن تاجَي معوّض الألماسيين لملكة جمال الولايات المتحدة وملكة جمال مراهقات الولايات المتحدة الأميركية في خلال حفل حصري في بلدة غريسلاند في ممفيس في ولاية تينيسي بتاريخ 7 نوفمبر. أُقيمت فعالية الكشف قبل حفل انتخاب ملكة جمال مراهقات الولايات المتحدة الأميركية يوم السبت 7 نوفمبر وحفل انتخاب ملكة جمال الولايات المتحدة يوم الإثنين 9 نوفمبر.

كشف باسكال معوض، الجيل الرابع من الشركاء المؤتمنين على علامة معوض، عن تاج باور أوف هوب (قوة الأمل) من معوّض لملكة جمال مراهقات الولايات المتحدة الأميركية وتاج باور أوف بوزيتيفيتي (قوة الإيجابية) من معوّض لملكة جمال الولايات المتحدة بحضور مجموعة محدودة من الشخصيات المهمة، تماشياً مع القيود التي تفرضها الوقاية من فيروس كورونا، وبحضور بولا شوغارت، رئيسة منظّمة ملكة جمال الكون.

يحمل تصميم كلّ تاج من هذَين التاجَين واسمهما رسالة مهمة واستوحي التاجان من القيم التي تنتهجها منظمة ملكة جمال الكون، ويضمّ رسوماً بشكل البتلات والأوراق والدوالي، مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطاً ومرصّعة بالألماس الأبيض، فتُمثل بذلك المجتمعات التي توحّدها روابطها من أجل التمكين المتبادل فتتحوّل إلى قوّة لفعل الخير.

في هذين التاجين تُذكّر رسوم النجمة بعلم الولايات المتحدة وترمز إلى التميّز الذي تتحلّى به كل النساء لتؤسّس مستقبلاً أفضل. تجسّد المجوهرات في التاجَين لون العلم الأميركي وتعكس أيضاً القيم المرتبطة بهذه الألوان، فيرمز الأحمر إلى القوة والأبيض إلى الطبيعة الخيرة داخل كل واحد منا والأزرق لمجتمع عادل ومتساوٍ، مع فرص متاحة للجميع. في تاج باور أوف هوب من معوض لملكة جمال مراهقات الولايات المتحدة الأمريكية، تضم القطع الوسطية في التاج خمسة أحجار تنزانيت أزرق محاطة بالألماس، فتتلألأ ببريق يشعّ بالإيجابية. 

أما في تاج باور أوف بوزيتيفيتي (قوة الإيجابية) من معوّض لملكة جمال الولايات المتحدة، فتضم القطع الوسطية في التاج 5 أحجار تنزانيت أزرق محاطة بالألماس، يرافقها الياقوت والتنزايت والسافير الأزرق، فتتلألأ ببريق يشعّ بالإيجابية.

من خلال الشراكة بين دار معوّض ومنظمة ملكة جمال الكون، ستتوّج الفائزات في مسابقات ملكة جمال الكون وملكة جمال الولايات المتحدة وملكة جمال مراهقات الولايات المتحدة الأميركية، بتيجان من صنع معوّض. وستنال الفائزات في ملكة جمال الكون لعام 2019 وملكة جمال الولايات المتحدة لعام 2020 وملكة جمال مراهقات الولايات المتحدة الأميركية لعام 2020 والفائزات التي ستعقبهنّ تاجاً نصفياً يحتفظن به كذكرى مميزة للفترة التي كنّ فيها ملكات.

تاج معوض لملكة جمال الولايات المتحدة - تاج معوض لملكة جمال مراهقات الولايات المتحدة الأمريكيةتاج معوض لملكة جمال الولايات المتحدة - تاج معوض لملكة جمال مراهقات الولايات المتحدة الأمريكيةتاج معوض لملكة جمال الولايات المتحدة - تاج معوض لملكة جمال مراهقات الولايات المتحدة الأمريكيةتاج معوض لملكة جمال الولايات المتحدة - تاج معوض لملكة جمال مراهقات الولايات المتحدة الأمريكيةتاج معوض لملكة جمال الولايات المتحدة - تاج معوض لملكة جمال مراهقات الولايات المتحدة الأمريكيةتاج معوض لملكة جمال الولايات المتحدة - تاج معوض لملكة جمال مراهقات الولايات المتحدة الأمريكيةتاج معوض لملكة جمال الولايات المتحدة - تاج معوض لملكة جمال مراهقات الولايات المتحدة الأمريكية