يشهد معرض الرياض للسيارات محاولة تحطيم رقم قياسي عالمي من قبل رجل المخاطر تيري غرانت، من خلال قيادته لسيارة هوت ويلز حقيقية من طراز جاغوار إف بيس على أعلى لفة في العالم. بالتالي سيحاول غرانت تحطيم رقمه القياسي السابق الذي حققه عام 2015.

تمّ استيحاء عرض الرياض للسيارات من لعبة شهيرة لسيارات الأطفال تحمل اسم هوت ويلز، حيث يشتهر البريطاني تيري غرانت بمخاطراته الجريئة، وهنا سيقوم غرانت في مهمة تنفيذه للمخاطرة في معرض الرياض للسيارات. كما سيكسر الرقم القياسي العالمي لأطول لفة بالسيارة في العالم، بارتفاع 19.4 متر.

تحمل سيارة جاغوار إف بيس التي يقودها تيري غرانت مواصفات خاصة به، حيث تمّ تخفيف وزنها، وإزالة قطع الكماليات التي تحتويها، لتتمكن السيارة من إكمال لفة هوت ويلز بدون عوائق.

في معرض الرياض للسيارات، سيؤدي غرانت هذه المخاطرة على مدى أمسيات متتابعة، ضمن عرض للمخاطرات الجريئة مدته 90 دقيقة، وذلك في منطقة معرض الرياض للسيارات، والذي تنطلق فعالياته يوم الخميس 21 نوفمبر وحتى 26 من الشهر ذاته.

 يعتبر معرض الرياض للسيارات، المنطقة الثالثة من مناطق موسم الرياض، والذي تستمر فعالياته في جلب الزائرين. بلغ عدد زائريه في الإحصائية الأخيرة التي أعلنها معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه رئيس موسم الرياض تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، إلى أكثر من 7 ملايين و650 ألف زائر.

 معرض الرياض للسيارات