close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أمواج تُطلق مجموعة عطور النهضة رينيسانس

كشفت أمواج عن أحدث إبداعاتها العطرية في مجموعة تحمل اسم مجموعة النهضة رينيسانس والتي تروي من خلالها أحد أهم فصول ملحمتها الرومانسية نحو إيجاد الكمال. تضّم المجموعة 4 عطور وهي إنكلايف، كريمزون روكس، آشور ومياندر تجسّد كل منها معنى السعادة الحقيقية بعيون أمواج.

استوحت الدار ملامح هذه المجموعة من مسقط رأسها سلطنة عُمان حيث ضمت فيها توليفات متناغمة ومتناقضة تحرّر قوة وجموح الخيال على يد نخبة من أشهر صناع العطور العالميين بما في ذلك دوميتيل ميشالون بيرتييه (كريمزون روكس)، ماكنزي رايلي (آشور ومياندر) و جوليان راسكوينيت (إنكلايف).

تأتي العطور الـ4 في زجاجات شفافة ملوّنة وعُلب ذات تصاميم إبداعية تجسّد شخصياتها المتفرّدة.

تتجلّى النغمات العليا في عطر إنكلايف باللونين الأزرق والأخضر من خلال زيوت النعناع والهيل مما يمنحه نضارة تدوم طويلاً، بينما تعبّر نغمات العنبر واللابدانوم وزيت القرفة والسافيانو مع نجيل الهند الترابي عن الجبال المهيبة التي تشع دفئاً عند الغروب.

أما عطر ’كريمزون روكس‘ فيستحضر عظمة جبال الحجر المهيبة عند الغسق، فعلى قممها يقف المرء شامخاً مغموراً بالسكينة. وفي هذا العطر، ابتكرت أمواج وردة ذات عبير فواح تستوطن هذه الجبال القاسية وتملئها بشذى لطيف لا ينضب. وتتجلى رائحة الورد بنغمات القرفة وعسل النبق ليرسم مع خشب الأرز لوحة جلية لجبال الحجر تتفاوت فيها الألوان بدرجات قرمزية عميقة.

يصوّر عطر آشور الزهري الأبيض الغني بنغمات الياسمين والعنبر وخشب الصندل لوحة فنية تتّحد فيها الشمس والرمال والأمواج بينما تستحضر فيها نغمات الهيل والكركم رائحة التوابل القادمة من الهند.

أما عطر مياندر فيصوّر السعادة المُطلقة في أرض الضباب والجبال الخضراء والمياه الجارية. استوحت أمواج فكرة هذا العطر من نضارة محافظة ظفار خلال موسم الخريف حيث جسّدت الضباب بنغمات اللبان ونجيل الهند المدخن، بينما صورت نغمات نبات سبريال والنرجس البري واحاتها الخضراء في حين جاء خشب الصندل والجزر والسوسن ليحاكي لون الكراميل في تربتها.

هذا، وتُعبّر مجموعة النهضة رينيسانس عن التحوّل الإبداعي الذي تشهده أمواج حيث تبرز شغفها وطموحها الذي لا ينضب لفن صناعة العطور الفاخرة. تم تصوير هذه التجربة الحسية للمجموعة بعيون الفنانة لويز ميرتنز، بينما تم تصميم عبوات العطور من قبل المصمّم بيل رادزينفويتش. قام المدير الفني جيروم فيلانت – دوماس بابتكار ألوان زجاجات المجموعة. كما تُرجمت المجموعة في مقطوعات موسيقية خاصة من تأليف المنتج الموسيقي كوبال، ورُسمت لوحات لمواقعها الـ4 بريشة الفنانة ماريا سانشيز فرنانديز.

تتوفّر مجموعة النهضة رينيسانس في جميع بوتيكات أمواج وموزعيها بمختلف أنحاء العالم ابتداءاً من 15 سبتمبر 2020 ويمكن شرائها عبر الإنترنت من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.amouage.com.

مجموعة عطور أمواج - عطر مجموعة النهضة رينيسانسمجموعة عطور أمواج - عطر مجموعة النهضة رينيسانسمجموعة عطور أمواج - عطر مجموعة النهضة رينيسانسمجموعة عطور أمواج - عطر مجموعة النهضة رينيسانسمجموعة عطور أمواج - عطر مجموعة النهضة رينيسانس

العلامة التجارية
Amouage
الوكالة
Traccs