أطلقت أمواج عطر إنترلود بلاك أيريس ليكون أحدث إضافة إلى ابتكاراتها العطرية للرجل. استوحت أمواج فكرة هذا العطر من إحدى لوحات الفنانة جورجيا أوكيف التي تحمل نفس الاسم بلاك أيريس مقدمة وجه جديد لعطر إنترلود الذي أطلقته عام 2012 والذي أصبح أحد أكثر عطورها رواجاً. بعبقٍ خشبي ولمسة ناعمة من التوابل، استطاع خبير العطور بيير نيجروين أن يستحضر أجواءً من التوازن بين نغمات زهور السوسن واللبان والمر.

لا يعد عطر إنترلود بلاك أيريس أول ابتكارات بيير نيجروين مع أمواج حيث قام بابتكار ما لا يقل عن 13 عطراً خلال الأعوام الماضية. تتضمّن قائمة العطور التي تحمل توقيعه كل من إنترلود للرجل، جيرني للمرأة والرجل، صنشاين للرجل، إيميتيشن للمرأة، بورتريال للمرأة والرجل، فضلاً عن عطور أوبس VI وVII وVIII وIX وXI.

يصدح هذا العطر بنغماته الخاصة من تأليف المنتج الموسيقي البلجيكي كوبال، بينما التقطت تفاصيله بعدسة الفنان الروسي دانييل لافروفسكي.

يتوفّر هذا العطر في عبوات بسعة 100 ملل ويمكن طلبه على الإنترنت من الموقع الإلكتروني www.amouage.com أو من خلال بوتيكات أمواج حول العالم. 

النغمات العطرية:

- العائلة العطرية: توابل وخشبي / التركيز: عطر بتركيز زيتي 25%

- النغمات العليا: بارغموت، روزماري وأوراق البنفسج

- النغمات الوسطى: زهور السوسن، العنبر، اللبان، ليمون، المر، الفانيلا

- النغمات الأساسية: جلد، دخان العود، باتشولي، خشب الصندل، خشب الأرز

أسعار البيع بالتجزئة:  340 دولار أميركي |  260 جنيه إسترليني  |  300 يورو   |  115 ريال عُماني  |  1,095 درهم إماراتي

مجموعة عطور أمواج - عطر إنترلود بلاك أيريسمجموعة عطور أمواج - عطر إنترلود بلاك أيريسمجموعة عطور أمواج - عطر إنترلود بلاك أيريسمجموعة عطور أمواج - عطر إنترلود بلاك أيريس