close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تطبيق قولدن سنت يُطلق تقنيّة الواقع المعزّز لأوّل مرّة في الخليج والوطن العربي

مواكبةً لجيل الإنترنت وتصاعد احتياجات التسوّق أونلاين، قرّرت المنصّة الرائدة قولدن سنت في مجال العطور ومستحضرات التجميل إطلاق الخاصية الحديثة الواقع المعزّز عبر تطبيقها الخاص المتوفّر على أندرويد وآيفون. هذه التقنية ستُمكّن مستخدم تطبيق قولدن سنت من عرض المستحضرات عبر الإنترنت وتجربتها في آنٍ معاً من دون عناء التوجّه فعليّاً إلى المتجر.

لدى تقنيّة الواقع المعزّز عدّة فوائد للمستخدم منها توفير إمكانية تجربة المنتج عبر الإنترنت قبل شرائه عبر تحويل المنتج المختار إلى عنصر افتراضي ثلاثي الأبعاد وإظهاره في العالم الحقيقي من خلال الكاميرا الخاصّة بالهاتف.

تؤكّد منصّة قولدن سنت أن هذه الخاصيّة التفاعليّة صُمّمت بكل دقّة قبل إضافتها للتطبيق، لتتناسب مع ما يليق باحتياجات المتسوّق العصريّ اليوم. بإمكان المستخدم الآن فتح الكاميرا الأمامية من التطبيق وتجربة المستحضر على صورة الوجه لرسم فكرة أوضح عن هذا المنتج قبل عملية الشراء.

إنطلاقاً من الرؤية المتمسّكة بها منصّة قولدن سنت على أن تكون الأولى بتقديم تجربة تسوّق ذكيّة وسلسة لمستخدميها، تكشف اليوم الستار عن تجربتها التفاعليّة موفّرة بذلك تجربة استخدام أبسط. بالرغم من أن تقنيّة الواقع المعزّز اشتهرت في الآونة الأخيرة، إلا أن قولدن سنت ستكون المنصّة الأولى بإضافتها كخدمة متوفّرة لتجربة جميع أنواع مستحضرات التجميل قبل شرائها عبر الإنترنت.

عدا عن هدف قولدن سنت بتقديم تقنيّات عصريّة وسهلة الاستخدام، هنالك أيضاً الإدراك الكامل بأهميّة تجربة المستحضرات قبل شرائها كخطوة أساسية تساعد المستهلك على الاختيار. وبناءً على ذلك تقدّم هذه الميزة التكنولوجية فرصة تجربة المئات من الألوان والمستحضرات العالمية في غضون ثواني، بينما قد تستغرق نفس هذه التجربة المزيد من الوقت والجهد على أرض الواقع.


تطبيق قولدن سنت يُطلق تقنيّة الواقع المعزّز لأوّل مرّة في الخليج والوطن العربي

العلامة التجارية
Golden Scent
الوكالة
Tishtash