close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جويل باريس تُطلق مستحضرين جديدين للعناية بصحّة الجسم وشبابه

تم طرح مستحضرين جديدين من جويل باريس وهما جل الكولاجين بيوتي إن بوكس وكريم سوبر مودل: منتجين مختصّين في استهداف السيلوليت ومكافحة الشيخوخة وإزالة التجاعيد.

يعمل كريم سوبر مودل على مساعدة النساء في التخلّص من مشكلة السيلوليت، حيث يقوم بتحسين مظهر الأرداف والفخذين والبطن وشد البشرة ونسيج الجلد الداخلي. كما يعتبر جل الكولاجين الجديد الحل الأسهل والأمثل للحفاظ على شكل البشرة وشبابها وترطيبها بالإضافة إلى مكافحة الشيخوخة والتخفيف من التجاعيد والخطوط الدقيقة.

تحتوي علبة بيوتي إن بوكس على جل الكولاجين الذي يعزّز من صحة وجمال البشرة ويمنحها الشباب والحيوية في غضون أسبوعين فقط، حيث تم استخدام أحدث التقنيات المبتكرة لتعمل على التحلل المائي الانزيمي لضمان سلامة سلاسل ببتيدات الكولاجين والتي هي عبارة عن سلسلة أحماض أمينية قصيرة يمتصّها الجسم بشكل أكبر وأسرع، بالإضافة إلى مذاقه اللذيذ والمنعش المكوّن من خلاصة الأناناس. يعمل جل الكولاجين من جويل باريس على نضارة ومرونة بشرة الجلد، ومقاومة ظهور مختلف التجاعيد فيها، كما يقوم بملء الخطوط الدقيقة الناجمة عن التجاعيد، وارتخاء الجلد وترهله مع التقدّم في العمر، أو التعرّض الشديد لأشعّة الشمس، ولذلك ينصح بشربه يومياً للحصول على النتيجة المطلوبة.

السعر: 222 درهم إماراتي

يحتوي كريم سوبر مودل الذي يستهدف السيلوليت والدهون حول منطقة الخصر والفخذين والمؤخّرة، ويشد البشرة ويمنحها ملمساً ناعماً، على مستخلص أحماض الفواكه بما فيها ثمرة البابايا التي تعمل على تقشير خلايا الجلد بشكل طبيعي وتزيل التصبّغات وتوحد لون البشرة، بالإضافة إلى مساهمتها في عملية حرق دهون الجسم وتعزيز الدورة الدموية. كما يعالج كريم سوبر مودل مشكلة المسامات الواسعة ويسهم في منح البشرة مظهراً رائعاً يعيد شبابها ورونقها.

السعر: 280 درهم إماراتي

مجموعة مستحضرات جويل باريس - كريم سوبر مودلمجموعة مستحضرات جويل باريس - كريم سوبر مودلمجموعة مستحضرات جويل باريس - كريم سوبر مودلمجموعة مستحضرات جويل باريس - كريم سوبر مودلمجموعة مستحضرات جويل باريس - جيل الكولاجين بيوتي إن بوكس

العلامة التجارية
Joelle Paris
الوكالة
Thinksmart